سيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن تالاجون الجديدة . . أكبر SUV ألمانية على الاطلاق

السيارات – كشفت فولكس فاجن عن سيارتها تالاجون الجديدة ، والتي ظهرت لأول مرة في معرض شنغهاي للسيارات جنبًا إلى جنب مع ID.6 الكهربائية متعددة الاستخدامات ذات السبعة مقاعد. تعتبر تالاجون أكبر سيارة رياضية متعددة الاستخدامات من فولكس فاجن على الإطلاق. وتعتقد فولكس فاجن أن تالاجون ضخمة للغاية بالنسبة لسوق الولايات المتحدة وتخطط لبيعها فقط في الصين.

وللمقارنة ، فإن أكبر SUV من فولكس فاجن في أمريكا هي أطلس ، وتتفوق عليها تالاجون في الحجم , وقالت الشركة انها صممت السيارة لإنشاء قطاع جديد بالكامل في الصين ، حيث تعتبر مزيج مثالي لسيارات الـSUV والـ MPV.”

وتم تطوير تالاجون كجزء من مشروع فولكس فاجن المشترك مع شركة فاو الصينية ، والسيارة تعتمد على منصة الانتاج MQB Evo ، وهو أمر مثير للدهشة بالنظر إلى أن المنصة مخصصة عادة للسيارات المدمجة مثل فولكس فاجن جولف الجديدة.    

ومن حيث الشكل ، تنتقل العديد من ميزات تصميم الموديل التجريبي الذي اعتمدت عليه السيارة إلى طراز الإنتاج ، بما في ذلك الشبكة الأمامية ذات الخطوط الأفقية ، والمصابيح الأمامية LED مع مصابيح نهارية مدمجة ، وشريط إضاءة كامل العرض يربط بين المصابيح الخلفية ، وغطاء المحرك المنحني ، وأقواس العجلات العضلية. كما تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) أيضًا بمقابض أبواب وأجزاء مضاءة ، بالإضافة إلى شعار خلفي مضاء.

وفي الداخل ، توجد مساحة تتسع لما يصل إلى ستة أو سبعة ركاب ، وشاشتين ، ووحدة كونسول انسيابية تساهم في الشعور بالرحابة. وستتوفر العديد من خيارات المحركات، بما في ذلك محرك V6 سعة 2.5 لتر في الطراز الذي يتصدر الفئات مقترنًا بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من 7 سرعات ونظام دفع رباعي 4MOTION.

 

اترك تعليقاً