اماروكسيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن أماروك W580X للطرق الوعرة .. منافس رانجر رابتور

السيارات – بينما تستعد فولكس فاجن لوقف انتاج الجيل الحالي من أماروك ، واستبدالها بجيل جديد كليًا ينافس فورد رانجر ، سيحصل الأستراليون على إصدار خاص آخر من سيارة البيك آب الألمانية. وهذا الاصدار تم تطويرها محليًا بواسطة شركة Walkinshaw Performance ومقرها ملبورن. وجاء الاصدار باسم أماروك W580X وهي نسخة تركز على الطرق الوعرة من فئات W580 و W580S .

وتأتي الشاحنة بمحرك ديزل V6 قديم مزود بشاحن توربيني سعة 3.0 لتر ينتج نفس القوة 255 حصان وعزم دوران يبلغ 580 نيوتن متر . كما يرسل الطاقة إلى جميع العجلات الأربع من خلال ناقل الحركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. والتحديثات في الشاحنة تشمل تعليق جديد مع ممتصات صدمات MTV ثنائية الأنبوب مع إطارات لجميع التضاريس تجعلها أكثر قدرة على الطرق الوعرة.

كما تزود بواقي غطاء المحرك ، وخطوط سوداء ، ورسومات جانبية ، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة . وتشمل التجهيزات القياسية الفرش المطاطي ، والمقاعد المخمل بنظام التدفئة مع علامة Walkinshaw التجارية ، وعجلة القيادة متعددة الوظائف مع مبدلات نقل السرعات ، والتحكم في المناخ ثنائي المناطق ، ومراقبة ضغط الإطارات ، ومصابيح الزينون الأمامية ، ومصابيح الضباب LED.

وسوف تنافس أماروك W580X أمثال فورد رانجر رابتور ونيسان نافارا Pro-4X Warrior وتويوتا هايلوكس Rugged X.

 

اترك تعليقاً