فولكس فاجن أماروك الجيل الثالث تنطلق رسمياً بملامح مشابهة للجيل الأول

السيارات
فولكس فاجن أماروك الجيل الثالث تنطلق رسمياً بملامح مشابهة للجيل الأول

السيارات – نشرت فولكس فاجن الأرجنتين أول صورة رسمية لشاحنة أماروك لسوق أمريكا الجنوبية. وهي تبدو كما لو كانت نسخة محدثة من الشاحنة الأصلية في الجيل الأول الذي ظهر لأول مرة في عام 2009. وقد بدأ إنتاج الشاحنة بالفعل في مركز باتشيكو الصناعي في الأرجنتين.

وتشير الشركة إلى الطراز الجديد باسم الجيل الثالث من فولكس فاجن أماروك، لكنه في الواقع عبارة عن نسخة فيس ليفت أكثر شمولاً من الجيل الأول. والجيل الثاني من فولكس فاجن أماروك متوفر بالفعل في أسواق أخرى بما في ذلك أوروبا وأستراليا، حيث يتقاسم منصته مع فورد رينجر.

وتوفر الصورة الجديدة نظرة أفضل على تصميم سيارة أماروك ذات المواصفات لامريكا الجنوبية, وذلك بعد صورة مسربة من أرضية المصنع. وقد تم تغيير شكل الشاحنة إلى حد كبير، ولكن تم إعادة تصميم الواجهة الأمامية بشكل كبير، مع توفير لمسات تصميمية جديدة من موديلات فولكس فاجن الحديثة.

وأهم ما يميز الواجهة الأمامية الجديدة , المصابيح الأمامية الحديثة المدمجة داخل الشبكة الجديدة إلى جانب شريط LED بكامل العرض للسيارة. كما أصبح الصادم أكثر نحتًا من ذي قبل، مع مداخل تهوية مثل الموجودة في فولكس فاجن سافيرو الأصغر حجمًا. ويمكن أيضًا أن نرى تصميمًا جديدًا للعجلات المعدنية، بينما من المتوقع أن تكون التغييرات في الخلف طفيفة, ومن المحتمل أن تركز على تحديثات داخل المصابيح.

ولم تكشف شركة فولكس فاجن عن أي تفاصيل فنية، لكنها ستحتفظ على الأرجح بنفس المنصة الخاصة بسيارة أماروك القديمة. ويشير الشعار الصغير الموجود على الشبكة إلى أنه سيتم نقل محرك الديزل التوربيني V6 سعة 3.0 لتر إلى جانب محرك الديزل الأصغر رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر لهذا الجيل. ومن المحتمل أن تستمر شركة فولكس فاجن في تقديم إصدارات مفردة ومزدوجة الكابينة من الشاحنة.

ويتوقع معرفة المزيد عن سيارة فولكس فاجن أماروك الجديدة في أمريكا الجنوبية في الأسابيع أو الأشهر المقبلة، عند الظهور الرسمي الأول للنموذج. وقد أنتجت فولكس فاجن أكثر من 740 ألف وحدة من سيارة أماروك في مصنع باتشيكو منذ ظهورها لأول مرة، مع تخصيص 65 بالمائة من الإنتاج لأسواق التصدير خارج الأرجنتين.

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا