اخبار السياراتفولكس فاجن

فولكس فاجن أطلس \تيرامونت الجديدة كوبيه تظهر قبل العرض في شنغهاي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – ينتشر جنون سيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات بين مصنعي السيارات الرئيسيين في العالم ، حيث ستكشف فولكس فاجن النقاب عن سيارة تيرامونت كوبيه في معرض شنغهاي للسيارات الأسبوع المقبل. وتأتي السيارة مستندة الي الموديل التجريبي أطلس كروس سبورت الذي قدم في العام الماضي كتجسيد لنموذج الانتاج المرتقب في الصين.

وعلى الرغم من أوجه التشابه في التصميم بيت تيرامونت العادية والكوبيه ، ولكن النسخة الكوبيه سيكون لديها شبكة معدلة قليلاً تمتد الآن أسفل المصابيح الأمامية الأرفع. كما قام المصممون أيضا بتثبيت صادم أمامي رياضي يتميز باطار أسود أسود وفتحات شبكة على شكل خلية النحل ولمسات أنيقة من الكروم. كما ستحمل أقواس العجلات من النموذج القياسي ، ولكن مع سقف أكثر انحدارا وأبواب خلفية فريدة من نوعها.

وقد تم تجهيز السيارة أيضا بفتحات في المصد الأمامي ، والعتبات الجانبية المطلية ودعامة خلفية رياضية. أما الباب الخلفي ، فيأتي جديد تماما حيث يحتوي على نافذة خلفية منحدرة واسبويلر فريد من نوعه. ويمكننا أن نرى أيضا المصابيح الخلفية الجديدة ، لمسات الكروم المختلفة والصادم الخلفي الرياضي.

كما أن المقصورة الداخلية متشابهة إلى حد كبير, ولكنها ومع ذلك ، تحتوي في نسخة الكوبيه على عجلة قيادة جديدة مسطحة القاع ، ودواسات مطورة من الفولاذ . وتأتي السيارة في الصور المرفقة في نسختها الصينية ولكن النسخة الأمريكية المرتقبة ستكون قريبة منها للغاية كما أكدت شركة فولكس فاجن بالفعل أنها ستطلق في وقت لاحق من هذا العام السيارة التي سيتم تصنيعها في ولاية تينيسي.

ولم تذكر شركة فولكس فاجن الكثير عن هذا النموذج ، لكن الموديل التجريبي منه يبلغ طوله 4846 مم ، والعرض 2029 ملم ، والارتفاع 1735 ملم. وهذا يعني أن النسخة الكوبيه أقصر من أطلس القياسية بواقع 190.5 مم ، على الرغم من الاشتراك في قاعدة العجلات نفسها.

ويمكن للعملاء في الولايات المتحدة أن يتوقعوا أن تأتي السيارة بمحرك من أربعة أسطوانات سعة 2.0 ليتر مع شاحن توربيني ينتج 235 حصانًا وعزم دوران قدره 349 نيوتن متر كما سيكون هناك محرك V6 سعة 3.6 لتر يبلغ من القوة 276 حصانًا وعزم دوران 360 نيوتن متر.

 

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً