اخبار السياراتارتيونفولكس فاجن

فولكس فاجن أرتيون 2021 الفيس ليفت تظهر بدون تمويه

السيارات – تم التقاط صور تجسسية جديدة للسيارة فولكس فاجن أرتيون الفيس ليفت المحسنة بدون أي تمويه تقريبًا ، مما يمنح الفرصة لالقاء نظرة على التصميم المحدث للسيارة الذي لا يبدو أنه يختلف عن الموديل السابق, ولكن توجد اختلافات بسيطة تشمل شكل المصابيح الأمامية المعاد تصميمها والتي تبدو أصغر قليلاً من تلك الموجودة في النموذج الحالي.

كما تم تبسيط الشبكة أيضًا باستخدام كمية أقل من الكروم ، في حين تظهر أيضًا مداخل الهواء المعدلة. بالإضافة إلى ذلك ، تم إجراء تعديلات على المصابيح الخلفية ، كما تظهر السيارة لأول مرة حروف “Arteon” الجديدة على الباب الخلفي التي تستخدم خطًا جديدًا وتقارب أكبر للحروف من بعضها البعض.

وستتوفر السيارة في الشكل المحسن في اصدار R لاول مرة والذي يركز على الأداء ، ولكن هناك اختلاف حول محركات هذا الموديل, فالبعض يري أنه سيحمل محرك رباعي الأسطوانات بقوة 328 حصان سعة 2.0 لتر من جولف R الجديدة ، مع ارسال الطاقة إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض.

ويعتقد البعض الآخر أن محرك V6 الجديد سعة 3.0 لتر مع شاحنين توربينيين سيكون الأنسب ، حيث يوفر ما يصل إلى 395 حصان مع ناقل الحركة DSG ونظام 4Motion AWD. وتشير الشائعات إلى أنه سيكون كافيًا لتسارع السيارة حتى 100 كم / ساعة في حوالي 4 ثوانٍ.

 

اترك تعليقاً