ارتيونسيارات جديدةفولكس فاجن

فولكس فاجن أرتيون تحقق أفضل تصنيف في السلامة في الولايات المتحدة

السيارات – بعد الكشف عن النسخة الفيس ليفت كموديل 2021 ، بما في ذلك طرازات R الخاصة بأوروبا فقط نسخ الواجن ، حققت سيارة فولكس فاجن آرتيون 2020 مكسب مهم في الولايات المتحدة، حيث أصبحت ثاني طرازات 2020 من فولكس فاجن جنبًا إلى جنب مع تيجوان في الحصول على أفضل تصنيف للسلامة من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS). وفي العام الماضي ، أخفقت أرتيون كموديل 2019 في الحصول على تصنيف Top Safety Pick لأن مصابيحها الأمامية صُنفت على أنها “ضعيفة”.

وللحصول على هذه الدرجة ، يجب أن تحصل السيارة على تصنيفات “جيدة” في كل من تقييمات المعهد الستة لمقاومة التصادم. كما يجب أن تحصل على درجات “جيدة” أو “مقبولة” على المصابيح الأمامية وتقنية منع الاصطدام الأمامية المتوفرة. وحققت أرتيون2020 درجات “جيدة” في التقييمات الستة و “متفوقة” في تجنب الاصطدام من مركبة إلى أخرى مع نظام المساعدة الأمامية القياسي.

ويمكن لنظام التحذير من الاصطدام الأمامي من فولكس فاجن ونظام الكبح في حالات الطوارئ المستقل مع مراقبة المشاة تنبيه الركاب قبل وقوع الاصطدام وتوفير دعم الكبح في حالات معينة. وتحذر السيارة السائق صوتيًا وبصريًا عند القيادة بسرعة تزيد عن 18 ميلاً في الساعة. وفي حالة وقوع حادث قريب ، يمكن أن توفر ارتيون هزة تلقائية للفرامل أو تمارس ضغطًا أكبر على الدواسة إذا اكتشفت عدم وجود ما يكفي من الضغط للتوقف.

ولكن النسخ من آرتيون التي حققت هذا المعدل هي النسخ بمصابيح ليد أمامية ونظام الإضاءة الأمامية المتكيف (AFS) مع المصابيح الأمامية الديناميكية في المنعطفات.

 

اترك تعليقاً