XC60سيارات جديدةفولفو

فولفو XC60 2022 تنطلق بشكل أكثر جرأة ونظام ترفيهي أكثر ذكاءً

السيارات – أعلنت فولفو للتو عن عدد من التحديثات التكنولوجية لطرازات 2022 ، والأهم من ذلك ، أن موديل XC60 تلقى الآن نظام معلومات وترفيه محدث يعمل بنظام أندرويد , والذي يتضمن تطبيقات وخدمات جوجل المتكاملة. كما قامت فولفو أيضًا بتحديث ميزات مساعدة السائق في XC60 وتحديث التصميم.

ويتميز نظام المعلومات والترفيه الجديد بما يسمى بباقة الخدمات الرقمية التي تتيح الوصول إلى ميزات مثل مساعد جوجل , الذي يمكن أن يوفر مساعدة بدون استخدام اليدين للسائق ، بالإضافة إلى التنقل المحسن عبر خرائط جوجل . ومع ذلك ، سيتعين على العملاء الاشتراك في هذه الباقة.

وكانت XC40 Recharge أول سيارة من الشركة تستخدم نظام جوجل هذا ، والذي سيستمر في طرحه في سيارات فولفو الأخرى بعد XC60. ومن ناحية الأمان ، تتمتع XC60 الجديدة بنظام أمان نشط محسّن يستخدم العديد من الكاميرات وأجهزة الاستشعار والرادارات. ومن خلال هذا النظام ، يمكن لـ XC60 بدء ميزات مثل الفرملة التلقائية ، واكتشاف مستخدمي الطريق الآخرين ، ووظيفة Pilot Assist التي يمكن أن تدعم السائق على الطرق السريعة.   

ومن حيث الشكل, حصلت XC60 على شبكة محدثة ، وصادم أمامي مُعاد تصميمه ، ومجموعة جديدة من الألوان وخيارات العجلات. وهذه التحديثات تكاد تكون مرئية ، ولكن لم تكن هناك حاجة إلى الكثير من التغيير في XC60 لأنها سيارة SUV أنيقة بشكل خاص. كما أن المقصورة هي بالفعل واحدة من أكثر المقصورات هدوءًا في فئتها ، وتأتي بخامات جديدة مثل التنجيد الخالي من الجلد ومزيد من خيارات التخصيص.

وسيبدأ إنتاج فولفو XC60 موديل 2022 اعتبارًا من نهاية شهر مايو من هذا العام. وفي الوقت الحالي ، لم يتم توفير الأسعار بعد.

 

اترك تعليقاً