اخبار السياراتفولفو

فولفو x كاسكا كولاب .. حذاء رياضي صديق للبيئة مستوحى من XC40 Recharge

السيارات – احتفلت فولفو باليوم العالمي للسيارات الخالية من الانبعاثات من خلال شراكة خاصة. وتكريماً لهذا اليوم الذي يصادف يوم 22 سبتمبر ، ستطلق فولفو وكاسكا زوجًا من الأحذية الرياضية الصديقة للبيئة مستوحاة من XC40 Recharge الكهربائية.

وإلى جانب التصميم المستوحى من السيارة، تم تصنيع 10٪ من الحذاء من إطارات سيارات معاد تدويرها. وهذا هو الحذاء الأول من نوعه لشركة كاسكا ويواصل اهتمام شركات السيارات بالأحذية.

واضافة أجزاء في الحذاء من الاطارات المعاد تدويرها, ليس اللمسة الوحيدة الصديقة للبيئة لأن الأجزاء العلوية مصنوعة من سبع زجاجات بلاستيكية معاد تدويرها. وقد تم تحويلها إلى خيوط ، مما يمنح الأحذية “نسيجًا مرنًا وقابل للتهوية.

كما ظهر على الأحذية أيضًا علم سويدي صغير بالإضافة إلى لمسات بوحي مطرقة ثور المعروفة في تصميم المصابيح الأمامية لسيارات فولفو. وتعمل كلتا الشركتان على أن تصبح أكثر صداقة للبيئة. وتهدف كاسكا إلى صنع جميع الأجزاء العلوية لاحذيتها من مواد معاد تدويرها أو متجددة بحلول عام 2022 ، في حين أن فولفو تعمل على التحول بالكامل لسيارات الكهرباء فقط وستزيد من استخدام المواد المعاد تدويرها والحيوية في سياراتها. وبالنسبة للأحذية ، يمكن الحصول عليها الأسبوع المقبل مقابل 168 دولارًا

 

اترك تعليقاً