S60V60اخبار السياراتفولفو

فولفو تستدعي موديلات 2011-2017 لامكانية فتح أبوابها بشكل غير متوقع أثناء الحركة

السيارات – تخيل أنك تقود السيارة وفجأة وجدت الباب الجانبي للسائق يفتح بشكل غير متوقع، وسيكون هذا الأمر مثيراً للقلق وهذا هو السبب في أن شركة فولفو تستدعي 144.937 سيارة في الولايات المتحدة. ووفقًا للإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ، فإن الاستدعاء يؤثر على طرازي S60 و S60 Cross Country موديلات 2011 الي 2017 .

كما يشمل الاستدعاء موديلات V60 و V60 Cross Country وهي من السيارات الي تم إنتاجها بين 2 يونيو 2010 و 31 ديسمبر 2016. وقالت التقارير إن السيارات بها قفل باب معيب يمكن أن يضعف وينكسر بعد التعرض للحرارة الشديدة. وقالت NHTSA أنه من المحتمل أن القفل سينكسر عند فتح الباب ، إلا أنه لا يمكنهم استبعاد الخطر المحتمل لفتح الباب أثناء القيادة.

وعلى وجه الخصوص ، قالت التقارير إن هذا قد يحدث أثناء العودة للخلف بالسيارة أو الدوران حول أحد الملفات. وعلى الرغم من أن فرص حدوث ذلك صغيرة نسبيًا ، إلا أن هيئة (NHTSA) قالت إن الأمر قد يكون خطيرًا إذا تم فتح الباب وكان هناك راكب غير مرتدي لحزام الأمان.

وستقوم فولفو بإخطار مالكي الطرازات المتأثرة والمعيبة وسيكونون قادرين على الذهاب إلى أحد الوكالات التي ستبدل أقفال الأبواب الأربعة مجانًا. ومن المتوقع أن يبدأ الاستدعاء في 4 يناير 2020 ، ويمكن للمالكين الاتصال بشركة فولفو للحصول على مزيد من المعلومات.

 

اترك تعليقاً