GTسيارات جديدةفورد

فورد GT موديل 2020 تحصل على المزيد من القوة واصدارين جديدين

السيارات – في حين أن سيارة فورد موستانج شيلبي GT500 موديل 2020 قد سرقت الأضواء في الآونة الأخيرة ، فإن قسم فورد بيرفورمانس يرغب في تركيز انتباه الناس مرة أخرى على سيارة GT الفائقة. وفي معرض شيكاغو للسيارات 2020 ، قدمت شركة صناعة السيارات نسختين خاصتين من السيارة الفائقة متوسطة المحرك ، بينما تلقت السيارة في صورتها العادية أيضًا بعض التحديثات.

وجاءت GT موديل 2020 بزيادة في القوة وصلت بها إلى 660 حصان ، بزيادة قدرها 13 حصان عن الطراز السابق. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز السيارة بمحرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين مع تحديثات لنظام العزم وبعض الأجزاء الأخري في المحرك مقارنةً بطراز 2019 ، بالإضافة إلى تحديثات ميكانيكية بما في ذلك مكابس بنظام تبريد خاص ونظم إشعال ذات طاقة أعلى. وقد تم تنفيذ هذه التحسينات بفضل الخبرة المكتسبة من تطوير الإصدار المحدود من فورد GT Mk II.

وتم تصميم قنوات هواء داعمة جديدة أيضًا لزيادة تدفق الهواء بنسبة 50% , بينما تبقي وحدات التبريد الداخلية الأكبر درجة حرارة الشاحن التوربيني مستقرة. ولزيادة تعزيز قيادة GT واستقرارها أثناء القيادة عالية السرعة ، تم زيادة قدرة تعليق السيارة على امتصاص الصدمات في وضع تراك. كما أن نظام العادم Akrapovic الجديد تيتانيوم أصبح الآن قياسيًا ، والذي يعد أخف من النظام السابق.

وقال إد كرينز ، كبير مهندسي برنامج فورد بيرفورمانس: “لا تزال GT هي قمة الأداء في فورد . وتقدم فورد أيضًا باقتين خارجيتين جديدتين لسيارة GT 2020. الأولى هي Ford GT Liquid Carbon ، والتي تعرض جسم من ألياف الكربون المنحوت خفيف الوزن ، فيما تتميز سيارة بعجلات من ألياف الكربون ، بينما يمكن للمالكين اختيار أجزاء من التيتانيوم وخمسة ألوان للمكابح.

كما يتوفر مزيد من التخصيص من خلال خيارين ، بما في ذلك الخطوط المزدوجة المركزية المتوفرة في فورد GT القياسية أو الشريط الفردي في GT Liquid Carbon ، بالإضافة إلى أغطية مرايا مطلية اختيارية. وتتوفر الأشرطة والمرايا في سبعة ألوان قياسية أو يمكن للعملاء الاختيار من بين باقة الألوان الموسعة. ولأول مرة ، يمكن طلب هذه الميزات بشكل مستقل عن بعضها البعض.

كما تم تقديم إصدار فورد GT Heritage Edition بتصميم جديد يتميز باللونين الأزرق والبرتقالي في إشارة إلى فورد GT 40 التي فازت بسباقي لومان في عامي 1968 و 1969. وتحول الرقم الاختياري من ألياف الكربون من الرقم 9 في طراز 2019 إلى 6 في طراز 2020 كما تتوفر عجلات من ألياف الكربون الآن لأول مرة بدلاً من الألومنيوم. وتستمر عمليات تسليم سيارة فورد GT 2020 المطورة ، ومن المقرر أن ينتهي الإنتاج في عام 2022.

اترك تعليقاً