اخبار السياراتفوردموستانج

فورد موستانج Mach S ستكون المنافس الأفضل لكورفيت

السيارات – منذ تقديمها في عام 1953 ، سيطرت شفروليه كورفيت على سوق السيارات الرياضية الأمريكية ، دون تقديم منافس قوي من قبل أكبر منافسي جنرال موتورز وهما فورد وكرايسلر. ورغم ظهور طرازات مثل دودج فايبر ولكن كان لكورفيت وضع مختلف في السوق، بينما فورد جي تي نفسها تعتبر سيارة فائقة بمحرك متوسط وسعر باهظ ومن النادر رؤيتها في الطرق وبالتالي لم تحقق مستوى المنافسة المطلوبة لكورفيت.

ولكن أخيرًا ، توصل فنان من إيطاليا اسمه سوماك بيسواس إلى سيارة مناسبة تحمل شعار فورد لمنافسة سيارة كورفيت الشهيرة وهي سيارة فورد موستانج Mach S. وتأثر التصميم التخيلي لهذه السيارة الكهربائية بالكامل بتصميم فورد موستانج جي تي مع بعض لمسات من شيفروليه كورفيت الجديدة . ولكن مع ذلك تبدو موستانج Mach S مثل سيارة مستقبلية خالية من الانبعاثات يمكن أن تستخدمها فورد لنقل اسم إلى العصر الكهربائي.

وتحمل السيارة تصميم دراماتيكي وغطاء محرك قصير ، وتبدو السيارة كسيارة أوروبية رياضية أكثر منها سيارة أمريكية ، ولكن لا يزال من السهل التعرف عليها من خلال شبكتها المستوحاة من Mach-E والمصابيح في الأمام. ورغم أنها سيارة تخيلية ولكن فكرتها ليست مستحيلة حيث من المرجح أن تبحث فورد عن سيارة أنيقة وعالية الأداء لتلفت الانتباه إلى تقنية الطاقة الكهربائية النقية حيث أصبحت المركبات الكهربائية جزءًا متزايد الأهمية في أعمالها.

 

اترك تعليقاً