سيارات جديدةفورد

فورد موستانج Mach-E تبدأ في الوصول إلي أوروبا

السيارات – بدأت سيارات فورد موستانج Mach-E في الوصول إلى أوروبا. وشاركت فورد في النرويج صور لوصول دفعات من السيارة الي أراضيها عبر الانستجرام حيث وصلت أولي النسخ للطرق المغطاة بالثلوج في البلد التي تقع في شمال أوروبا مما يمثل رحلة طويلة تنتهي في هذه الاراضي الثلجية بدأت من مصنع الشركة في المكسيك حيث يتم انتاج Mach-E .

وحصلت طرازات فورد موستانج Mach-E التي تم تسليمها في النرويج على مجموعة من الألوان المختلفة ، بما في ذلك الأحمر والأسود والفضي والرمادي. ومع ذلك ، يُعتقد أن هذه كلها سيارات تجريبية وليست نماذج ستباع للعملاء.

وهذه ليست النماذج الأولى التي تصل إلى النرويج ، حيث تم عرض نموذج أولي هناك في مرحلة ما قبل الإنتاج للسيارة في سبتمبر الماضي مع الرئيس التنفيذي لشركة فورد في النرويج حيث قاد رئيس الشركة السيارة من أوسلو إلى مدينة تروندهايم ، حيث قطع مسافة 484 كيلومتر ووصل إلى وجهته النهائية مع بقاء 14 في المائة من الشحن في البطارية.

وكانت الشركة قد كشفت الستار عن السيارة ذات المواصفات الأوروبية في فبراير ، مؤكدة أن الطرازات المجهزة ببطارية طويلة المدى ومحرك خلفي لها نطاق مستهدف يبلغ 600 كم في دورة WLTP الأوروبية.

 

اترك تعليقاً