سيارات جديدةفورد

فورد موستانج Mach-E الدفع الكلي . . النسخة الأكثر شعبية

السيارات – قدمت شركة فورد بعض التفاصيل حول كيفية بيع سيارة موستانج Mach-E الكهربائية بالكامل في جميع أنحاء الولايات المتحدة مع التأكيد على أن الحجوزات قد تمت في جميع الولايات الخمسين. واعتبارًا من أواخر شهر يناير ، أشارت التقارير إلى أن شركة فورد قد حققت أكثر من 32000 ألف حجز , وأن هذا العدد مستمر في النمو.

وعلى الرغم من أن شركة صناعة السيارات نفسها لم تؤكد عدد الحجوزات التي تم تلقيها ، فقد كشفت أن حوالي 75 في المائة من أولئك الذين قاموا بالحجز اختاروا أحد طرازات الدفع الرباعي. ومن المؤكد أن طرازات Mach-E ذات الدفع بالعجلات الأربعة تكتسب شعبية خاصة في ولايات مثل كونتيكيت وماين وماساشوستس ونيو هامبشاير مع أكثر من 9 من كل 10 عملاء يذهبون إلى النسخة التي تعمل بالدفع الرباعي.

وفي المقابل ، فإن موستانج Mach-E المتوفر مع بطارية المدى الطويل ودفع بالعجلات الخلفية ، فهي تباع بشكل جيد في ولايات مثل كاليفورنيا ونيفادا وكولورادو وأريزونا وواشنطن. وتوضح إحدى الصور التي نشرتها شركة فورد الألوان المتاحة التي ثبت أنها الأكثر شعبية في كل ولاية. وفي وضعه الحالي ، يبدو الخيار السريع لمعظم المشترين متركز في اللون الأحمر رابيد ميتاليك Tinted Clearcoat الأكثر شعبية ، يليه الرمادي كربونايزد والأزرق انفنيتي ميتاليك Tinted Clearcoat.

وتتوفر فورد موستانج Mach-E بسعر يبدأ من 43.895 دولار ومن المقرر بدء عمليات التسليم في وقت لاحق من هذا العام.

 

اترك تعليقاً