سيارات جديدةفوردموستانج

فورد موستانج وشيلبي GT500 تم تحديثهما كموديلات 2021

السيارات – أعلنت شركة فورد عن بعض التحديثات الطفيفة لسيارة موستانج الشهيرة كموديل 2021. وفي بيان صحفي تم الكشف عنه مؤخرًا على الموقع الإعلامي لشركة صناعة السيارات ، تم التأكيد على أن طرازات موستانج وموستانج جي تي وشيلبي جي تي 500 تقدم كموديلات 2021 وستتوفر الآن أيضًا بالوان جديدة هي الأزرق أنتيماتير والرمادي كربونايزد والأصفر جرابر.

وبالحديث عن شيلبي جي تي 500، فهي متوفرة الآن أيضًا مع باقة من ألياف الكربون تشمل عجلات من ألياف الكربون مطلية باللون الأسود مقاس 20 بوصة ، دعامات علوية قابلة للتعديل وغيرها من المكونات المصنعة من نفس المادة. وتجمع الباقة الجديدة بين باقات كربون فايبر تراك باك وهاندلينج المقدمين لموديلات 2020 من السيارة حيث تجمع مزاياهما في باقة واحدة فقط في موديلات 2021 .

وأضافت فورد أن جميع موديلات موستانج ايكوبوست وبمحرك 5.0 لتر V8 كموديلات 2021 تأتي أيضًا مع نظام Co-Pilot 360 بصورة قياسية لعام 2021. وتشمل هذه الباقة على مصابيح أمامية باضاءة عالية وكاميرا الرؤية الخلفية ومعلومات النقاط العمياء ، ومساعد الحفاظ على المسار ، ومساعد ما قبل الاصطدام مع الفرملة التلقائية في حالات الطوارئ مع نظام اكتشاف المشاة ، والتحذير من الاصطدام الأمامي ، ودعم الفرامل الديناميكي.

وأهم تحديث لموديلات 2021 من موستانج هو توفر نسخة Mach 1. ويؤكد البيان الصحفي الأخير أن السيارة ستقدم بألوان عديدة تشمل الرمادي فايتر جت والفضي أيكونيك والأسود شادو والأبيض أكسفورد والأزرق فيلوتشي والبرتقالي تويستر والأحمر رايس والأصفر جرابر.

 

اترك تعليقاً