سيارات جديدةفوردموستانج

فورد موستانج شيلبي GT500 2021 تنطلق رسمياً بألوان جديدة

السيارات – أعلنت شركة فورد عن تحديث طرازات موستانج ايكوبوست وموستانج جي تي من خلال تزويد السيارة بالعديد من التحديثات التي تشمل وسائل مساعدة السائق Ford Co-Pilot360 ، بما في ذلك الاضاءة العالية الاتوماتيكية ، ومراقبة النقاط العمياء ، ومساعدة الحفاظ على المسار ، ومساعد الاصطدام الأمامي مع اكتشاف المشاة.

ولكن لا تعتقدون أن موستانج GT500 ستبقى كما كانت في العام الماضي بدون تغيير حيث أعلنت الشركة تحديث هذا الموديل وتقديمه مع باقة من ألياف الكربون. وتتضمن الباقة عجلات من الكربون مطلية مع توفر ألوان أزرق انتيماتير ورمادي كربونايزد وأصفر جرابر.

وتأتي GT500 بين فئتي GT و Shelby ، ويتميز هذا الإصدار المحدود بمحرك V8 سعة 5.0 لتر بقوة 480 حصان مع ناقل حركة Tremec من 6 سرعات قياسي مانيوال , بينما سيكون الخيار الأوتوماتيكي من 10 سرعات . ويتم تزويد الشبكات الأمامية الجديدة للسيارة بما في ذلك احد انواع الشبكة ثلاثية الأبعاد بشعار الحصان الجديد منخفض اللمعان ، وجناح أمامي جديد ، وجناح خلفي مطابق.   

وتساعد هذه التحديثات في توليد قوة سفلية أكثر بنسبة 22 بالمائة من طراز جي تي، كما تمت إضافة تعديل فريد للشاسيه ونظام تعليق MagneRide وعجلات جديدة قياس 19 بوصة. كما يمكن تزويد السيارة بقضبان توازن أكثر صلابة ونوابض تعليق أمامية ، واطارات ميشلان PS4 .

 

اترك تعليقاً