سيارات جديدةفوردموستانج

فورد موستانج شيلبي GT500 موديل 2020 تقدم أداء مثير

السيارات – بينما سرقت شيفروليه كورفيت C8 ستينجراي الاضواء كموديل 2020 ، قدمت شركة فورد بعض التفاصيل بخصوص أداء سيارتها GT500 الجديدة التي تحمل محرك سعة 5.3 لتر V8 بشاحن فائق وبما يساعد محرك هيلكات على انتاج قوة تصل الي 760 حصان مما يجعلها أقوى سيارات فورد للطرق القانونية. كما يمكن للسيارة وفق هذه المواصفات التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة في 3.5 ثانية وقطع مسافة ربع ميل في 11 ثانية مع سرعة قصوى 180 ميل في الساعة أو 290 كم في الساعة.

كما يمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في الساعة ثم الكبح الي التوقف التام في 10.6 ثانية. كما ساهم في تحقيق التسارع المثير للسيارة ناقل الحركة ثنائي القابض 7 سرعات المطور بالتعاون مع Tremec وبما يوفر نقلات حركة أسرع وأسهل لاداء أفضل ويؤدي ذلك لاختلافات في وضعيات القيادة في السيارة التي تشمل سبورت .

وقال مسئولون في الشركة أن هذا الناقل مع هذا الأداء يشبه كون السيارة باثنين من نواقل الحركة حيث يمكن من الأداء المميز في التحركات الطولية السريعة مع أقل تداخل لعزم الدوران كما يوفر الثبات العالي في حلبات السباقت مع مزيد من الاستقرار والعملية. ويتكيف ناقل الحركة حسب وضعية القيادة التي تحدد كذلك نظام امتصاص الصدمات والثبات والمكابح المضادة للانغلاق واحساس التوجيه سواء على الطريق أو حلبات السباق .

كما تساعد السيارة في تحقيق عملية التسارع المثيرة , المكابح بريمبو التي توفر قوة كبح كبيرة مع اقراض 16.5 بوصة لتكون الأكبر بين السيارات الرياضية الكوبيه المحلية في أمريكا. كما تتوفر العجلات من ألياف الكربون مع اطارات فورد ميشلان عالية الأداء . ومن المقرر بدء تسليم السيارة للمشترين في الخريف بسعر يبدأ من 73.995 ألف دولار.

اترك تعليقاً