فورد موستانج دارك هورس الخاصة .. تنتقل إلي الجانب المظلم

السيارات
فورد موستانج دارك هورس الخاصة .. تنتقل إلي الجانب المظلم

السيارات – أكدت فورد رسميًا أن موستانجS650 التي ستحل محل S550 الحالية ستجلب معها ناقل حركة يدوي من ست سرعات. كما أن فورد موستانج القادمة ستنطلق بمحركات مماثلة لتلك المتوفرة حاليًا. ولكن قبل وصول الطراز الجديد ، ستحقق فورد أقصى استفادة من الجيل السابق بتقديم إصدارات خاصة. وفي وقت سابق من هذا الشهر ، تواصلت فورد مع عشاقها وطلبت منهم ابتكار اسم لباقة جديدة لسيارات موستانج. وعلى الرغم من عدم وجود تعليق رسمي منذ ذلك الحين ، تم الكشف حصريًا عن الاسم الفائز بالباقة الجديدة والمتمثل في اسم فورد موستانج دارك هورس.

وعلى الرغم من أن شركة سالين المتخصصة في التعديلات قدمت نسخة بنفس الاسم, ولكن الاسم الجديد يأتي عبر الشركة الأم نفسها كاصدار خاص من موستانج.

وظهرت هذه المعلومات الجديدة من خلال طلب تم تقديمه إلى مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية (EUIPO) للفئة 12التي تضم المركبات الأرضية ذات الأربع عجلات. وينتظر تقديم نفس الطلب لمكتب البراءات الأمريكي قريباً.

وأكدت الحملات التشويقية للسيارة التي أطلقتها فورد ان الباقة الجديدة ستأتي مع عجلات ألمنيوم مطلية باللون الأسود . بالإضافة إلى وشعارات وعناصر كلها بألوان داكنة. وسيكون شعار موستانج باللون الأسود الساتان مع لمسات دقيقة من الكروم. ويتناسب المظهر الشرس للسيارة مع اسمها .

ويتوقع تقديم هذه الباقة لسيارات موستانج فاستباك ونسخ موستانج الكهربائية Mach-E. ومن المتوقع فتح باب الحجز في وقت لاحق من هذا العام أو في النصف الأول من 2023 .

 

السيارات - سياسة الخصوصية - اتصل بنا