اخبار السياراتفورد

فورد مافريك 2022 ترصد على خط التجميع

السيارات – عادت فورد رانجر إلى الولايات المتحدة في عام 2018 ، لكنها لن تكون سيارة البيك آب الأساسية لفترة أطول حيث سيذهب هذا اللقب إلى موديلات مافريك 2022 ، التي رصدت مؤخرًا على خط التجميع في المكسيك. وتعطينا الصور نظرة على الشاحنة التي تأتي بمصابيح أمامية على شكل حرف C وشريط أفقي يمتد حتي إشارات الانعطاف كما في سيارات برونكو وبرونكو سبورت.

ويتم تغطية التفاصيل الخارجية الأخرى جزئيًا بواسطة التمويه ، لكن الشاحنة تأتي بمقصورة ركاب وأظهرت صور سابقة أنها تحمل هيكل انسيابي وسقف مسطح نسبيًا وصندوق خلفي صغير ولكنه قابل للاستخدام.

ولم تقل فورد الكثير عن البيك أب ، لكن من المتوقع أن يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة بينها مع موديلات إسكيب. ونتيجة لذلك ، يمكن تقديم السيارة الجديدة بمحرك EcoBoost سعة 1.5 لتر من ثلاث أسطوانات ينتج 180 حصانًا وعزم دوران 240 نيوتن متر. ويمكن أن يكون هناك أيضًا محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر يضخ 250 حصانًا وعزم دوران 373 نيوتن متر.

ومن المحتمل أن يكون كلا المحركين متصلين بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ، والذي يمكن إقرانه بنظام دفع رباعي اختياري. ولا يُعرف الكثير عن الشاحنة ، لكنها ستكون في فئة أقل من رانجر التي يبدأ سعرها من 24410 دولار. وأشارت التقارير السابقة إلى أن مافريك يمكن أن تباع بأقل من 20000 دولار ، لتكون أرخص شاحنة في أمريكا.

 

اترك تعليقاً