اخبار السياراتفوردموستانج

فورد لديها خطط كبيرة لعائلة موستانج الجديدة

السيارات – أخيرًا ، أصبحت فورد موستانج Mach-E موديل 2021 متوفرة بعد عقد من الزمن على أول سيارة كهربائية من فورد ، وهي فوكاس الكهربائية التي لم تعد قادرة على منافسة السيارات الكهربائية الجديدة ، وهنا يأتي دور موستانج Mach-E التي تستفيد من شعبية سيارة العضلات موستانج ، ولكن هناك قرار من فورد لإنشاء ما يسمى “عائلة موستانج” ، حيث أن موستانج Mach-E ليست سوى البداية.

وقالت تقارير أن عائلة موستانج ستنمو لتصبح كبيرة حسب قول مراد غيلر ، رئيس قسم التصميم في شركة فورد الأوروبية الذي أضاف: “Mach-E هي خطوتنا نحو المستقبل وهناك الكثير من الاهتمام بموستانج ، وقد حان الوقت للتقدم في هذا الأمر وجعله أوسع انتشارًا”. واعترف أن الشركة وجدت أنه من الأفضل عدم تقديم سيارة كهربائية باسم جديد بالكامل ولكن الاعتماد على اسم معروف ومحبوب.

وأضاف : “في الواقع ، “تحدثنا عن بناء عائلة” من موستانج التي اكتسبت في أوروبا مستوى كبير من الشعبية ، لذلك لدينا قاعدة أكبر للجمهور المالك لموستانج. وتعتبر موستانج وبورشه 911 هي السيارات الرياضية الأكثر شهرة على هذا الكوكب.

وفي حين أن هذا القرار سيكون مثيراً للجدل بالنسبة لعشاق السيارات ذات العضلات القوية مثل موستانج ، إلا أن غيلر قال “لقد أجرينا أبحاثنا وعملائنا ليس لديهم اعتراض على هذا. وتعتبر بنية السيارة الكهربائية الجديدة كلياً Mach-E قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة ، مما يعني إمكانية تطويلها أو تقصيرها حسب الحاجة. وأحد الاحتمالات تقديم موستانج أنيقة لمنافسة بورشة تايكان.

 

اترك تعليقاً