F-150F-seriesاخبار السياراتفورد

فورد كانت تخطط لمفاجأة كبيرة في معرض ديترويت 2020

السيارات – كان من المنتظر أن يكون عام 2020 عامًا تاريخيًا في معرض السيارات في ديترويت. ولكن تم إعادة جدولة المعرض هذا العام إلى شهر يونيو كجزء من عملية تجديد كبيرة ليكون المعرض في الطقس الأكثر دفئًا لإعطاء المعرض جوًا على غرار المهرجانات وزيادة عدد الزوار. ولكن للأسف ، اضطر المنظمون لإلغاء المعرض بسبب وباء كورونا.

وبدلاً من استضافة موديلات جديدة لأول مرة ، تم تحويل مركز TCF الخاص بالحدث إلى مستشفى للمساعدة في علاج مرضى كورونا. وعلى عكس معرض نيويورك للسيارات ، الذي تمت إعادة جدولته إلى شهر أغسطس ، فقد تم إلغاء معرض ديترويت للسيارات 2020 وسيعود في يونيو المقبل 2021.

وبشكل غير مفاجئ ، كان لفورد حضور كبير في المعرض حيث ساعدت فورد في التأثير على قرار جمعية تجار السيارات في ديترويت بنقل معرض السيارات من يناير إلى يونيو ، حيث وعدت بالكشف عن طراز جديد في الحدث. ونظرًا لأن المكان قريب من مصنع فورد للشاحنات ، فكان من المنطقي أن يكون المعرض مكاناً لتقديم مستقبل F-Series في صورتها الجديدة.

وفي الأصل ، كان من المتوقع أن تكشف شركة السيارات عن F-150 المعاد تصميمها هذا الشهر. وكان من الممكن أن يتبع ذلك ظهورها في العالم لأول مرة في اصدار الهجين الجديد. وأعلنت فورد أيضًا عن خطط لإطلاق مركبة تجارية ذاتية القيادة في عام 2021 ، لذلك كان من الممكن ظهور نموذج تجريبي ذاتي القيادة يجسد ملامح هذه الشاحنة قبل اطلاقها.

أما بالنسبة لفورد برونكو ، فقد كان من المتوقع ظهور السيارة لأول مرة في حدث خاص في مارس ، يليها ظهور عام لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في أبريل. وتم تأجيل أول ظهور لها الآن ، ولكن لا يزال من الممكن الكشف عنها في معرض نيويورك للسيارات المعاد جدولته في أغسطس. وبالمثل ، لا يزال من المتوقع أن يظهر الجيل القادم من F-150 و F-150 هايبرد لأول مرة هذا العام .

 

اترك تعليقاً