سيارات جديدةفوردفيستا

فورد فييستا الجديدة تظهر رسمياً مع شبكة جديدة والمزيد من التكنولوجيا

السيارات – بات عشاق السيارات الصغيرة على موعد مع تقديم فورد فيستا الجديدة المحدثة. وستأتي السيارة بوفرة في التقنيات والاصدارات بجانب تقنيات هايبرد . وسيكون الاصدار ST متواجداً وهو أكثر الفئات متعة . وستأتي النسخة بقوة 197 حصان من محرك ثلاثي الاسطوانات مع زيادة عزم الدوران بنسبة 10 في المائة. وقد تم تثبيت المصابيح الأمامية LED ماتريكس في المقدمة بينما يتوفر لها طلاء الأخضر مين Mean Green .

وتحل المقاعد الرياضية الجديدة محل مقاعد ريكارو القديمة ، مما يضفي عليها شكلًا فريدًا وتطريز أحمر. ولم يتغير أي شيء آخر في الفئة ST . كما تم تقديم اصدارات Vignale الفاخرة كذلك.

وفي الواقع ، بذلت شركة فورد المزيد من الجهود للتمييز بين الإصدارات العديدة من فيستا المعروضة للبيع الآن ، والتي تشمل الإصدارات العادية والرياضية وأكتيف. و كل منها يحصل على شكل مختلف للشبكة الأمامية الأحدث، بينما ستستمتع بالداخل باستخدام نظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو مع التحكم الصوتي ولوحة شحن الهاتف اللاسلكية ونظام صوت B&O بقدرة 575 وات و 10 مكبرات صوت.

ومن بين مجموعة كبيرة من أنظمة السلامة النشطة ، هناك نظام تنبيه الطريق الخاطئ ، والذي يوحد عمل الكاميرا ونظام الملاحة عبر الأقمار الصناعية لإصدار صوت إنذار إذا توجهت السيارة بشكل خطير إلى الطريق السريع غير الصحيح. كما ستتميز السيارة بمحركات هايبرد بتقنية محدودة 48 فولت والتي ظهرت من قبل في موديلات بوما. ويترافق معها محرك بنزين ثلاثي الاسطوانات بقوة 123 حصان أو 148 حصان.

 

اترك تعليقاً