سيارات جديدةفوردفوكس

فورد فوكاس أكتيف X الجديدة تأتي في نسخة Vignale الأكثر رقياً

السيارات – تعتبر Vignale بالنسبة لفورد مرادفة للجانب الفخم في السيارات ، وهذا الاصدار ظهر في الكثير من سيارات فورد بما في ذلك فيستا وجالاكسي ومونديو واس ماكس ، وحان الوقت للظهور لهذا الاصدار في نسخ فوكاس. ويظهر Vignale مع نسخ فوكاس أكتيف X 2020 الجديدة حيث يوفر للسيارة تصميم خارجي مميز حاد مع كسوة من البلاستيك وعجلات مقاس 17 بوصة وسقف أسود ومرايا جانبية ومصابيح LED.

ومن الداخل ، تتميز السيارة بمقاعد جلدية وعجلة قيادة بفرش من الجلد ، بالإضافة إلى شاشة العرض العلوية ، ومساعد الركن النشط ، كما سيتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول السيارة ، بما في ذلك تشكيلة المحركات والتسعير للأسواق الأوروبية ، في الوقت المناسب.

وفي غضون ذلك ، أعادت فورد تأكيد إطلاق فوكاس ايكوبوست هايبرد ، وسيأتي الطراز في العام المقبل باستخدام تقنية هجينة خفيفة تبلغ 48 فولت وستعمل السيارة بمحرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.0 لتر مع مشغل / مولد مدمج وهو الإعداد الذي يساعد على تعزيز الأداء والكفاءة.

ولم تتطرق فورد إلى التفاصيل ، لكن يجب أن تستهلك فيستا في صيغة ايكوبوست الهايبرد 4.9 لتر / 100 كم وأن تبلغ انبعاثات ثاني أكسيد الكربون 112 جم / كم ، في حين أن فوكاس سوف تستهلك 4.7 لتر / 100 كم وينبعث منها 106 جرام / كم من الكربون.

 

اترك تعليقاً