اخبار السياراتفورد

فورد ستضيف 3 موديلات جديدة وتقتطع 12 ألف وظيفة في أوروبا

 

السيارات – أصدرت شركة فورد بعض الأخبار فيما يتعلق بخطط إعادة الهيكلة في أوروبا حيث تريد العودة إلى المسار الصحيح والتركيز على الربحية المستدامة. ونبدأ من الأخبار الجيدة ، حيث تعد الشركة لتقديم ثلاثة موديلات جديدة على الأقل في القارة القديمة في السنوات الخمس المقبلة ، بالإضافة إلى الطرازات الجديدة التي تم الكشف عنها مؤخرًا مثل بوما إلى جانب الجيل التالي كوجا واكسبلورر PHEV.

وتم بالفعل الكشف عن هوية أحد الموديلات الجديدة ، حيث قالت شركة فورد إنها ستبيع سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المستوحاة من موديلات موستانج في أوروبا في أواخر عام 2020. وبالحديث عن السيارات الكهربائية، ستتمتع كل سيارة ركاب في مجموعة فورد أوروبا بتزويدها بمحرك كهربائي في تشكيلة المستقبل التي سيتم تصنيعها في القارة.

والآن نأتي للأخبار السيئة، فقد ذكرت شركة فورد أنه سيتم إلغاء حوالي 12000 وظيفة في أوروبا أو حوالي 20 ٪ من القوى العاملة هناك بحلول نهاية عام 2020 ، مع إجراء الغاء الوظائف من خلال برامج الفصل الطوعية. وحوالي 2000 من الوظائف المتأثرة هي وظائف براتب كجزء من 7000 وظيفة بأجر تقوم الشركة بتخفيضها في جميع أنحاء العالم.

وفي فرنسا ، سيتم إغلاق مصنع Aquitaine لنواقل الحركة ، تمامًا مثل مصانع Naberezhnye Chelny و St. Petersburg و Elabuga Engine في روسيا. بالإضافة إلى ذلك ، ستبيع فورد مصنع Kechnec في سلوفاكيا إلى ماجنا وتجري مفاوضات لإغلاق مصنع Bridgend Engine في جنوب ويلز.

وسيتم تخفيض البصمة التصنيعية في أوروبا من 24 إلى 18 مصنعًا بحلول أواخر عام 2020 ، في حين تم تخفيض عدد الورديات في المصانع في فالنسيا وإسبانيا وسارلويس ، ألمانيا بالفعل. وبينما يتم إضافة طرازات جديدة إلى تشكيلة فورد ، يخرج عاملون من الخدمة نتيجة للطلب الضعيف من سيارات C-Max و Grand C-Max وKa + .

 

اترك تعليقاً