F-150رينجرسيارات جديدةفورد

فورد رانجر وF-150 يطوران قدراتهما للطرق الوعرة مع باقة جديدة

السيارات – على مدار سنوات ، ركزت فورد Performance Parts على تعزيز طرازات مثل موستانج وفوكاس RS وفيستا ST بنجاح كبير. وكانت فورد F-150 Raptor أيضا واحدة من العديد من المشاريع المشتركة لهذا القسم ولكنه الآن يتوسع في تدعيم هذا الموديل.

وقد أعلنت شركة صناعة السيارات لتوها ، لأول مرة على الإطلاق ، أن فورد Performance Parts ستركز انتباهها على شاحنات البيك اب رانجر و F-150 بدون رابتور مع مجموعة من الباقات التي تستخدم لتدعيم قدرات هذه الطرازات للعمل على الطرق الوعرة لتحسين الأداء. ونظراً لأن غالبية المشترين لسيارات رانجر و F-150 يختارون الدفع بالعجلات الأربع ، فمن المنطقي تماما تقديم هذه المجموعات الجديدة من الباقات ، والتي تشمل: ممتصات صدمات FOX الألومنيوم الجديدة ، ونوابض التعليق الأمامية ، مع نظام لرفع تعليق السيارة الأمامي .

وقال إريك سين ، المدير العالمي لشركة Ford Vehicle Personalization and Accessories: “طورت Ford Performance Parts هذه المجموعات لجعل تجربة الطرق الوعرة أفضل لعملائنا وخاصة لملاك رانجر و F-150”. وتعتبر ممتصات الصدمات التي تصنعها شركة Fox ، على وجه الخصوص ، من أبرز نظم امتصاص الصدمات في هذا المجال لأن مهندسي Ford Performance عملوا بشكل خاص مع Fox لتطوير صمام داخلي فريد للممتصات من أجل توفير معالجة متينة وقابلة للتنبؤ على الطرق الوعرة والعادية.

وعند تركيبها ، توفر الممتصات الجديدة في رانجر و F-150 زيادة في الخلوص الأرضي الأمامي . وتأتي هذه المجموعات مع ضمان محدود ويمكن شراؤها مقابل 1.495 دولار على أي رانجر 2019 وأي F-150 من موديلات 2015 الي 2019 بالدفع الرباعي.

اترك تعليقاً