رينجرسيارات جديدةفورد

فورد رانجر ثاندر . . اصدار خاص جديد بلمسات أكثر شراً

السيارات – رفعت فورد الستار عن الإصدار الخاص الجديد من فورد رانجر الذي يحمل اسم رانجر ثاندر مع تحسينات خارجية وداخلية فريدة وميزات قياسية جديدة. وستقتصر سيارة فورد رينجر ثاندر على انتاج 4500 نسخة ، وتستند إلى مواصفات رانجر وايلدراك الشهيرة.

ولتمييزها عن الطراز القياسي ، تم تقديم فورد رانجر ثاندر باللون الرمادي Sea مع عجلات حصرية سوداء قياس 18 بوصة. كما يتم تطبيق لمسات اللون الأسود العاجي على الشبك الأمامي ، والصادم الخلفي ، ومحيط مصابيح الضباب ، ومقابض الأبواب للحصول على مظهر أكثر شراسة.

كما توجد اللمسات الحمراء الجريئة على الشبك مع شعارات “ثاندر” التي تأتي مع تأثير ثلاثي الأبعاد على أبواب السائق والراكب الأمامي والباب الخلفي ، وشعار “رانجر” باللون الأسود غير اللامع. كما تم تجهيز المصابيح الأمامية بتقنية LED مع اطارات داكنة بشكل قياسي ، مع لمسات داكنة في الخلف. كما تم إضافة حاجز تحميل جديد لأول مرة بما يكمل التحسينات الخارجية.

وفي الداخل ، تأتي النسخة الخاصة من رانجر بمقاعد جلدية من خشب الأبنوس تتميز بتطريز أحمر مميز “ثاندر” وخياطة متطابقة مع عجلة القيادة والمقاعد ولوحة العدادات ونقاط رئيسية في جميع أنحاء المقصورة. كما يتم توفير فرش الأرضيات الأسود بشكل قياسي مع لوحات عتبات مضاءة حمراء حسب الطلب. وقال هانز شيب ، المدير العام للمركبات التجارية في فورد أوروبا: ” سيارة رانجر ثاندر الجديدة ستوفر حضوراً لا لبس فيه على الطرق الوعرة أو خارجها”.

وتعمل فورد رانجر ثاندر بمحرك ديزل سعة 2.0 لتر بشاحنين توربينيين بنا ينتج 210 حصانا ، ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأربع من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. ووفقًا لفورد ، حققت رانجر أفضل مبيعات على الإطلاق في عام 2019 ، حيث تم بيع 52.500 ألف سيارة في أوروبا.

اترك تعليقاً