رينجرسيارات جديدةفورد

فورد رانجر تحصل على نسخة سبورت سبيشيال ايديشن الخاصة

السيارات – نمت تشكيلة فورد رانجر في أستراليا مع إضافة الإصدار الرياضي الخاص الجديد سبورت سبيشيال ايديشن لعائلتها. ويندرج الموديل بين اصداري XLS و XLT 4 × 4 ويحمل سعر يبدأ من 52.940 دولار أسترالي أو 37.193 ألف دولار أمريكي للنسخة المانيوال ، أو 38.739 ألف دولار مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي.

وتتمثل القيمة الإضافية البالغة 4215 دولار التي تزيد على اصدار XLS في التحديثات الخارجية والتكنولوجيا المضافة وبالتالي ، تأتي رانجر Sport Special Edition الجديدة بالطلاء الأحمر ترو ، وألوان Meteor Gray و Arctic White و Shadow Black و Aluminium Metallic.

ويتناقض اللون الخارجي مع الشبكة السوداء وأغطية المرايا الجانبية ومقابض الأبواب والعجلات 17 بوصة باللون الأسود. كما أنها تحتوي أيضا على شريط رياضي أسود غير لامع وعتبات جانبية كميزة قياسية ، إلى جانب الصادم الخلفي الأسود وشعار Sport على الباب الخلفي.

ويعتبر نظام فرامل الطوارئ الالية مع الكشف عن المشاة ومساعد الحفاظ على حارة السير مع تحذير مغادرة حارة السير وتنبيه السائق والتعرف على إشارة المرور والمصابيح الأمامية ذات الاضاءة العالية التلقائية أحد ميزات السيارة.

وفي الداخل ، تم تجهيزها بباقة SYNC3 التي تحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة ومجموعة عدادات رقمية مقاس 4.2 بوصة وراديو DAB + و sat-nav ومشغل ابل كار بلاي واندرويد أوتو ونظام التحكم في مناخ مزدوج المناطق وكاميرا خلفية والدخول للسيارة بدون مفتاح وتشغيل المحرك بدون مفتاح.

وتأتي الطاقة للسيارة من محرك ديزل TDCi سعة 3.2 لتر يعمل على إخراج 197 حصان و470 نيوتن متر من عزم الدوران. ويتم اقران المحرك إما مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي من ست سرعات ، وتوفر 3500 كجم من قدرة القطر القصوى.

 

اترك تعليقاً