اخبار السياراتتوروسفورد

فورد توروس لم تتوقف بعد ونسخة محسنة جديدة في معرض شنغهاي

Want create site? Find Free WordPress Themes and plugins.

السيارات – بعد أن تم إنتاجها لمدة 34 عام ، كشفت فورد عن عزمها وقف انتاج سيارتها توروس ، حيث خرجت آخر نسخة من خط التجميع في مصنع شيكاغو الشهر الماضي. وتم إيقاف السيارة السيدان العائلية للسماح لفورد بالتركيز على سيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات الأكثر الربحية ، مثل اكسبلورر ولينكولن أفياتور الجديدة كليا ، والتي سيتم بناؤها في نفس المصنع. ولكن اتضح أن توروس لم تنتهي بعد ، أو على الأقل لم تنته بعد في الصين, حيث تستمر السيارة.

وقد تم إطلاق جيل جديد تمامًا من نسخة توروس الصينية منذ ثلاث سنوات ، والذي يبدو مختلفًا تمامًا عن الطراز الذي تم بيعه في الولايات المتحدة. وفي الوقت الذي توقف إنتاج النسخة الأمريكية من توروس ، سيبدأ عرض النسخة المحسنة للنموذج الصيني في معرض شنغهاي للسيارات الشهر المقبل. وقد تم نشر الصور الأولى للسيارة بواسطة موقع صيني ، وبما يظهرها ببعض التحديثات الطفيفة.

والسيارة البيضاء التي تظهر في الصور هي نسخة تيتانيوم بريميوم ، في حين أن السيارة السوداء هي نسخة Vignale الجديدة التي تعتبر أعلى الاصدارات. وفي المقدمة ، تأتي السيارة بالمصابيح الأمامية الجديدة التي تتميز بتفاصيل من الكروم حول العدسات ، وشبكة كروم معاد تصميمها ، وصادم بتنظيم جديد مع مصابيح ضباب مختلفة وتطعيم من الكروم في الطرف السفلي للسيارة.

كما تتميز السيارة في الجزء الخلفي بإضاءة خلفية LED جديدة ، وغطاء صندوق خلفي بتصميم جديد، وصادم رياضي ذو حافة سوداء ومخارج عادم عريضة وثلاثة تصاميم للعجلات .

وستتوفر السيارة المحدثة في الصين مع محركات EcoBoost ذات أربع أسطوانات سعة 1.5 لتر وسعة 2.0 لتر بقوة 245 حصان. من ناحية أخرى ، سيتم الإنتاج في مصنع Hangzhou كجزء من مشروع تشانجان فورد المشترك.

Did you find apk for android? You can find new Free Android Games and apps.

اترك تعليقاً