اخبار السياراتاخبار طريفةفورد

فورد تكشف عن عطر برائحة البنزين

السيارات – تتخذ الولايات المتحدة خطوات حاسمة لإنهاء هيمنة سيارات البنزين والديزل، حيث تخطط بعض الولايات لحظر مبيعات السيارات الجديدة التي تعمل بالبنزين تمامًا. ومن المقرر أن تحل مكانها سيارات مثل فورد موستانج Mach-E.

وتحقق أول سيارة كهربائية من إنتاج فورد أرقامًا قياسية في المبيعات وتحطم الأرقام القياسية العالمية. لكن البعض لا يزال غير مقتنع بذلك. ولعلاج هذا الأمر ، كشفت شركة فورد النقاب عن عطر فاخر برائحة البنزين لأولئك الذين ما زالوا يرغبون في تذكر الأيام الخوالي لسيارات البنزين أثناء الشحن.

وتم الكشف عن العطر في مهرجان جودوود للسرعة لهذا العام ، وتوقع جاي وارد ، مدير اتصالات المنتجات في أوروبا في شركة فورد ان العطر سيحقق نجاحًا كبيرًا.

وقال : “بناءً على نتائج الاستطلاع الذي أجريناه ، لا يزال هناك جذابية لسيارات البنزين مما يجعل هناك تردد بين السائقين في التخلي عن السيارات التي تعمل به. ولهذا تم تصميم عطر Mach Eau لمنحهم لمحة عن الوقود الذي لا يزالون يتوقون إليه.

وقدم العطر بعد أن أظهر استطلاع للرأي أن رائحة البنزين ستكون واحدة من أكثر العناصر المفقودة عند التخلي عن سيارات البنزين. كما أظهر الاستطلاع أن رائحة البنزين تفوق روائح أخري عديدة في الاشتياق مثل رائحة الكتب الجديدة. والعطر الجديد ، المسمى ‘Mach-Eau’ ، لا يشبه رائحة البنزين تمامًا ، بل يمتاز برائحة المطاط والعناصر الدخانية وجزء من العناصر الحيوانية.

 

اترك تعليقاً