F-150اخبار السياراترينجرفورد

فورد تكشف عن طرازات برونكو المعدلة ، برونكو سبورت ، إف 150 ورابتور

السيارات – كشفت شركة فورد النقاب عن سلسلة من موديلات تجريبية من برونكو وبرونكو سبورت وإف -150 ورابتور وهي السيارات التي كانت ستعرضها في معرض سيما هذا الشهر في لاس فيجاس قبل أن يتم إلغاؤه. وانطلقت المجموعة من 4 موديلات تجريبية لتشمل فورد برونكو بادلاندس ساسكواتش ذات البابين الاختبارية. وتم عرض هذا الطراز بطلاء أسود ساتان يتضمن عددًا قليلاً من اللمسات البرتقالية .

كما يتوفر للموديل مجموعة من الدرجات الجانبية الصغيرة والأبواب الخاصة ، وقد تم تجهيزه بعدد كبير من الأجزاء التي تركز على الطرق الوعرة تشمل لوحة مخصصة في المقدمة جنبًا إلى جنب مع قضيب توازن جديد ورافعة قوية. كما تشمل مصابيح على السقف وسقف من القماش.

كما عرضت فورد سيارة برونكو سبورت بادلاندز أوفرلاند كونسبت من ماد اندستريز التي تستفيد من عدد قليل من التحديثات التي تجعلها مثالية للمغامرات الطويلة ويتضمن ذلك رف سقف مصنوع خصيصًا مع شريط إضاءة.

أما بالنسبة للشاحنات الصغيرة ، فيوجد فورد إف 150 ليميتد هايبرد سوبر كرو ورانجر XLT Tremor، والأولي تأتي مميزة بفضل ارتفاع الركوب مع تعليق BDS ، والعجلات الفريدة ، والإطارات المناسبة للطرق الوعرة ، وأقواس العجلات الكبيرة كما تحتوي على بعض حلول التخزين المخصصة في الصندوق الخلفي. وفي الوقت نفسه ، فإن رانجر XLT Tremor ليس مثيرة للغاية ولكنها تتميز ببعض التحديثات .

اترك تعليقاً