سيارات جديدةفورد

فورد تكشف عن سيارة SUV جديدة كبيرة بلون غريب للغاية

السيارات – كشفت فورد الستار بصورة رسمية عن سيارتها إيكواتور الجديدة ، وهي سيارة SUV فاخرة كبيرة بثلاثة صفوف طورتها شركة فورد من خلال مشروع فورد جيانجلينج المشترك في الصين, وهذه السيارة ستباع بصورة حصرية في الصين لمنافسة تويوتا هايلاندر وجيب جراند كوماندر.

وتعتبر فورد إيكواتور أكبر من موديلات إدج ولكنها أصغر من اكسبلورر. ومن حيث الشكل, يأتي موديل إيكواتور بالمصابيح الأمامية المنقسمة المميزة بأضواء نهارية LED على شكل حرف L وشبكة أمامية بارزة مع عناصر سوداء وكرومية. كما تتميز بالمصابيح الخلفية المنقسمة بتقنية LED المتصلة بشريط إضاءة خلفي يزين المؤخرة مع مشتت فضي مزيف ومخارج عادم مزدوجة.

وفي الداخل ، تمتلئ المقصورة الداخلية الفاخرة بزخارف خشبية وتتميز بستة مقاعد قابلة للتعديل كهربائيًا ، بما في ذلك مقاعد خاصة في الصف الثاني. وتهيمن لوحة العدادات مقاس 12.3 بوصة والشاشة التي تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة لنظام المعلومات والترفيه على لوحة قيادة السيارة ، مما يحاكي تخطيط نظام مرسيدس MBUX في الطراز S-Class الجديد ، وتشمل الكماليات الأخرى التكييف الأوتوماتيكي وفتحة السقف البانورامية.

ويتوفر للسيارة محرك بنزين بسعة 2.0 لتر بشاحن توربيني ينتج 221 حصانًا ، ويتم إرسال الطاقة إلى العجلات الأمامية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي ثنائي القابض من 6 سرعات ، ولكن يتوفر أيضًا خيار الدفع الرباعي. وفي الصين ، بدأت مبيعات إيكواتور هذا الشهر ، لكن فورد ليس لديها خطط لبيعها خارج الصين حتى الآن.

 

اترك تعليقاً