E-Seriesسيارات جديدةفورد

فورد تقدم F-Series Super Duty Tremor موديل 2020

السيارات – كشفت فورد الستار عن F-Series Super Duty Tremor Off-Road Package موديل 2020 الجديدة التي تعتبر أكثر طرازات Super Duty قدرة على الطرق الوعرة على الاطلاق, وتتوفر الباقة كذلك لموديلات F-250 موديل 2020 وF-350 موديل 2020 وفي نسخة XLT وLariat وKing Ranch وبلاتينيوم مع محرك V8 سعة 7.3 لتر أو محرك باور ستروك ديزل 6.7 لتر.

وكلا المحركين يتوفر مع ناقل حركة أوتوماتيك من 10 سرعات ، وستنافس السيارات من فورد بهذه الباقة موديلات رام باور واجن. وقالت فورد أن هذه الباقة تسمح للمشترين بالجمع بين قدرة السيارة في أيام العمل العادية وبين المغامرة في أيام العطلات. وتتضمن الباقة الجديدة تحديث للتعليق واطارات 35 بوصة لكل التضاريس وهي الأكبر بين كل شاحنات الخدمة الشاقة.

كما توفر السيارة نظام التحكم في المقطورات الخلفية مع وضعيات قيادة متعددة والسيارة مناسبة للتخييم وجر القوارب في العطلات وتوفر مزيد من الخلوص الارضي وممتصات صدمات أكبر واطارات أضخم وقدرات أكبر للطرق الوعرة حسب قول تود ايكرت مدير تسويق فورد للشاحنات .

ويمكن اختيار هذه الباقة في نسخ السيارات 4×4 سوبر كرو بدفع خلفي وفي F-250 كذلك ، بينما لم تعلن الشركة الاسعار بعد ولكن الباقة ستتوفر في سيارات الشركة في وقت لاحق من العام الجاري.

 

اترك تعليقاً