اخبار السياراتفورد

فورد تقدم صور تشويقية لنسخة برونكو جديدة أكثر شراسة

السيارات – أصدرت شركة فورد إعلان تشويقي لما هو على الأرجح فورد برونكو رابتور القادمة ولا يوجد تأكيد حتى الآن على هذا الاسم. والغريب أن فورد بدأت تشويقنا بهذا الموديل الأكثر شراسة قبل تسليم النسخ العادية من برونكو للمشترين ، وظهرت سيارة فورد برونكو الجديدة الأعلي في الخلوص الارضي بتمويه وهي تتحرك في أرض رملية .

وهذه ليست أول مرة تصدر فورد إعلان تشويقي لسيارتها برونكو رابتور ، حيث قامت الشركة في وقت سابق من الشهر الجاري ، بتقديم تغريدة منفصلة تتحدث عن نموذج أولي من برونكو يرتدي حلة كاملة من التمويه فوق تلة عشبية ، مما يشير إلى أن السيارة الجديدة ستأتي بمكونات تعليق قوية وربما تحديثات أخري أكبر. وبالطبع ، كان الأمر مقبولًا بالفعل أن فورد كانت تعمل بالفعل على نسخة “رابتور” عالية الأداء من سيارة برونكو الرياضية متعددة الاستخدامات لاستخدامها على الطرق الوعرة. وتم تأكيد هذا الأمر بشكل غير رسمي على ملف تعريف LinkedIn لأحد مهندسي أنظمة التوزيع الكهربائية في فورد.

ويشاع أن السيارة ستأتي بمحرك V6 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.0 لتر , وهو نفس المحرك الموجود في سيارة فورد إكسبلورر ST عالية الأداء. وفي هذا النموذج ، يولد المحرك ما يصل إلى 400 حصان . ولكن بعض التقارير أفادت أن السيارة لن تحمل اسم رابتور ولكن اسم برونكو Warthog حيث تم تسجيل الاسم الأخير بالفعل كعلامة جديدة في الولايات المتحدة من قبل فورد.

 

اترك تعليقاً