سيارات جديدةفورد

فورد تعلن عن سيارة كهربائية جديدة في الصين

السيارات – في محاولة للابتعاد عن سيارات السيدان والهاتشباك ، تعمل شركة فورد على سيارة كروس أوفر كهربائية جديدة كلياً بتصميم مستوحى من موديلات موستانج. ولا يعرف ما سيطلق على السيارة الجديدة , ولكن فورد سجلت في الفترة الأخيرة علامة تجارية باسم “Mustang Mach E” ، ومن المتوقع أن يكون لدى السيارة مدى تنقل مثير للإعجاب يبلغ 595 كم ، مما ينبغي أن يجعلها أفضل من تسلا Model Y.

ويبدو أن فورد ليست مستعدة تماما للكشف عن Mach E ، ولكن لديها سيارة كهربائية أخري قدمت للتو في الصين ويطلق عليها Territory EV وهذا الموديل المقتصر على الصين تم بناؤه في المشروع المشترك Jiangling Motors. وتقع هذه السيارة بشكل أساسي بين ايكوسبورت واسكيب وتذكرنا بايكوسبورت الجديدة ولكن مع المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الأكثر حداثة.

وتقول فورد إن Territory EV تم تصنيفها لقطع مسافة360 كيلومتر في الشحنة على دورة NEDC. وفي الداخل ، تشبه Territory EV السيارات الـ SUV عالية الجودة. وتأتي بشاشة تاتش مركزية مقاس 10 بوصات قياسية ، وكذلك مجموعة العدادات الرقمية مقاس 10.25 بوصة المخصصة للطراز الكهربائي.

كما زودت السيارة بميزات قياسية للسلامة مثل التحذير من الاصطدام ، ومساعدة الركن، ومراقبة البقع العمياء ، والتحذير من مغادرة المسار ، والتعرف على إشارات المرور ، والتحكم الذكي في الاضاءة العالية.

اترك تعليقاً