سيارات جديدةفورد

فورد تعلن عن حجز 125 ألف سيارة برونكو 2021

السيارات – بينما بدأت شركة صناعة السيارات فورد في قبول الحجوزات الخاصة ببرونكو في منتصف عام 2020 ، بدأت فقط في قبول طلبات الحجز في يناير وتستمر في ذلك حتى الآن ، وقد تم تحويل ما يقرب من ثلثي الحجوزات البالغ عددها 190 ألف إلى أوامر طلب فعلية.

وقال مارك جروبر ، مدير التسويق الاستهلاكي لدى فورد: “لقد كان الطلب هائلاً ، ونحن متحمسون للغاية وسعداء بمعدل تحويل الحجوزات لأرقام حجز حقيقية . وستبدأ شركة فورد في زيادة إنتاج برونكو في الأسابيع المقبلة مع توقع مبيعات النماذج الأولى في يونيو. وأضاف أن ما يقرب من 70 في المائة من الحجوزات مخصصة للاصدارات الأعلى .

وسيكون على بعض المشترين الانتظار حتى عام 2022 لاستلام سياراتهم ، بعد أن كشفت شركة فورد أنها تواجه مشكلات في تقديم بعض خيارات السقف المتاحة. وبشكل أكثر تحديدًا ، اضطرت شركة صناعة السيارات إلى تأخير تسليم طرازات برونكو المجهزة بسقف قياسي مطلي وسقف علوي مزدوج بسبب مواجهة أحد الموردين لمشكلات متعلقة بوباء كورونا.

ولإرضاء المشترين الذين سيضطرون إلى الانتظار حتى العام المقبل ، تقدم لهم فورد 200 ألف نقطة مكافآت من نظام Ford Pass يمكن استبدالها في أعمال الصيانة أو لشراء الاكسسوارات. كما ضمنت فورد أيضًا أن أسعار السيارات لن ترتفع.

 

اترك تعليقاً