ايدجسيارات جديدةفورد

فورد تعلن تواجد إيدج ST الجديدة في دول الشرق الأوسط

السيارات – أعلنت شركة فورد الشرق الأوسط تواجد موديلات إدج ST الرياضية في الأسواق العربية في الفترة الحالية ، وقالت أنها تعتبر أول سيارة متعددة الاستخدامات من فريق قسم مركبات فورد فائقة الاداء. وتأتي السيارة بقوة 335 حصان بالاضافة الي 515 نيوتن متر مع تكنولوجيا ذكية.

وتأتي السيارة بطول 4.795 متر وعرض 1.928 متر وارتفاع 1.735 متر بالاضافة الي ارتفاع الرأس في الصف الأول 1.021 متر وفي الصف الثاني 1.023 متر مع حيز للساقين في الصف الأول 1.082 متر وفي الصف الثاني 1.031 متر وقاعدة العجلات بطول 2.850 متر.

ويتوفر للسيارة ميزة فصل الدفع بكافة العجلات مع نظام الدفع الذكي بكافة العجلات وهو نظام قياسي في نظام الدفع بالعجلات الكلية فقط مع وحدتان لنقل الحركة في عجلة القيادة .كما تأتي مع ناقل الحركة أوتوماتيك من 8 سرعات مع وقود بنزين والمحرك يأتي بقوة 335 حصان وعزم دوران 515 نيوتن متر مع استهلاك وقود 11.8 لتر لكل 100 كم.

ويتوفر للسيارة تقنية بلوتووث وراديو AM\FM ستيريو وضبط مستوى الصوت للتعويض عن زيادة السرعة مع منصة الشحن اللاسلكي ونظامالصوت B&O مع 12 مكبر صوت ونظام الملاحة بتنشيط صوتي مع شاشة تاتش ونظام ترفيه DVD مع مساند رأس اختيارية .

ويتوفر للسيارة اضاءة منخفضة وعالية بتقنية ليد مزدوجة وشبكة امامية سوداء مع شعار ST وصفائح سفلية بلون الهيكل ومصدان أمامي وخلفي بلون الهيكل وباب صندوق خلفي يعمل لايدوي من خلال التنشيط بالقدم وجناح خلفي بلون الهيكل ومصد بلون الهيكل العلوي ومقابض ألوان بلون الهيكل ولمسات سوداء للزينة وفتحة سقف بانورامية ومخارج عادم مزدوجة ومرىة جانبية تلقائية التعتيم بجوار السائق ومرايا جانبية كهربائية بخاصية التدفئة ومصابيح اشارة .

كما يتوفر للسيارة مصابيح ضباب ليد ومصابيح أمامية قابلة للتكيف ليد ومصابيح خلفية ليد ومصابيح نهارية ليد ونظام تعبئة الوقود السهل . وتتسع السيارة الي حمولة خلف المقاعد الأمامية 2078 لتر وسعة الحمولة خلف المقاعد الخلفية 1111 لتر وسعة حجرة الركاب 3225 لتر.

 

اترك تعليقاً