اخبار السياراتاسكيبفورد

فورد تعلم اسكيب كيف تقود نفسها بنفسها

السيارات – من المقرر أن تكون فورد إسكيب ، التي خضعت لعملية تطوير شاملة في عام 2020 ، هي السيارة المفضلة لبرنامج اختبار القيادة الذاتية في فورد، حيث أقامت الشركة المصنعة بالفعل مقرًا للقيادة الذاتية في ديترويت ، وتفيد الأخبار بأن فورد سوف تستخدم السيارة الكروس أوفر المدمجة لاختبار أحدث وأكبر تقنيات القيادة الذاتية. ووفقًا للتقارير ، فقد تم رصد السيارات المستخدمة في الاختبارات بأسقف مموهة ، وهو ما يشير إلى استخدام ما يعرف بنظام ليدار وأجهزة تتبع الموقع الأخرى.

وتعمل فورد حاليًا بالتعاون مع شركة Argo AI و فولكس فاجن حيث استثمرت بشكل كبير في برنامج الذكاء الاصطناعي الخاص بها بما يزيد عن 2 مليار دولار وتهدف إلى أن تكون واحدة من أولى الشركات التي تطلق هذه التقنية على نطاق واسع. وخصصت شركة فورد 4 مليارات دولار إضافية لتطوير السيارات ذاتية القيادة حتى عام 2023. ولسوء الحظ ، تم تأجيل الظهور الأول لبرنامج خدمات المركبات الذاتية التجاري من فورد حتى عام 2022 بسبب الآثار المستمرة لفيروس كورونا.

ويملك الرئيس التنفيذي للشركة جيم فارلي خطط كبيرة لتطوير قدرات الشركة التكنولوجية ويرغب في التوسع في مجالات تقنية مختلفة ، بما في ذلك البرامج وإدارة الأسطول وشحن المركبات الكهربائية. وأشار فارلي أيضًا إلى أن شركة فورد كانت تخطط لاستخدام سيارة هجينة جديدة تمامًا كمنصة لبرنامج خدمة المركبات المستقلة ، بدلاً من الاستفادة من النموذج الحالي من اسكيب.

 

اترك تعليقاً