اخبار السياراتفورد

فورد تعتمد برنامج اعادة السيارات لمن فقدوا وظائفهم

السيارات – بسبب فيروس كورونا ، وتعرض الكثير ممن اشتروا سياراتهم لمشكلات مالية تصعب عليهم الاستمرار في عملية التقسيط, قامت شركة فورد بالسماح لبعض العملاء الذين فقدوا وظائفهم بشكل غير متوقع بإعادة سياراتهم في غضون عام ، وفقًا لشروط معينة. وقدمت فولكس فاجن في وقت سابق خطتها الخاصة بالإغاثة. كما ينطبق برنامج الإغاثة من Ford Promise على العملاء الذين اشتروا أو استأجروا سيارة عبر Ford Credit ويشمل سيارات موديل 2019 و 2020 و 2021.

ومن الواضح أن فورد تأمل في أن يعزز البرنامج الجديد المبيعات وسط سوق غير مؤكدة. وعلق مارك لانييف نائب الرئيس للتسويق والمبيعات والخدمات الأمريكية قائلاً: “نشعر الآن أن الاقتصاد في مرحلة التعافي حيث يريد الناس أن تعود الأشياء إلى طبيعتها ، وهم يريدون الشراء ، لكنهم ما زالوا قلقين بشأن ما يخبئه المستقبل”.

وبالطبع ، فإن فورد F-150 هو النموذج الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة ، وبعض الطرازات مثل فورد إكسبلورر يبيع بقوة أيضاً ، لذلك يمكن للبرنامج أن يفيد الآلاف الذين قد يتأخرون في شراء سيارة جديدة. ومع ذلك ، يجب على العملاء الذين يتطلعون إلى الاستفادة من شروط هذا البرنامج ، أن يكون فقدان الوظيفة بشمل إجباري حيث لا تنطبق الاستقالات , ويجب أن يتم الأمر فقط بعد شراء السيارة.

ويجب أن يكون المتقدمون قد تم توظيفهم أيضًا في وظيفة تتطلب 30 ساعة عمل على الأقل في الأسبوع. وعند إعادة السيارة ، ستقدر فورد السيارة المعادة وفقًا لدليل السيارات المستعملة الرسمي ثم تخفض قيمتها المستحقة علي العميل مهما كان هذا المبلغ. ثم يتم تطبيق تخفيض إضافي يصل إلى 15 ألف دولار. بعد ذلك ، يكون العميل مسؤولاً عن الرصيد المتبقي وعليه دفعه. ومع ذلك ، قد يضطر العملاء أيضًا إلى تغطية أي تكاليف إصلاح ومدفوعات متأخرة أو مؤجلة.

 

اترك تعليقاً