F-150اخبار السياراتفورد

فورد تسجل علامة تجارية جديدة باسم Wolftrak قد تكون نسخة كهربائية من F-150

السيارات – مع توقف فورد فييستا ، وفوكاس ، وفيوجن في الولايات المتحدة ، التزمت الشركة بطريق غير تقليدي إلى حد ما. ولا يزال منافسوها اليابانيون الرئيسيون يقدمون سيارات السيدان التقليدية ، بينما تعيد فورد تركيز جهودها على الشاحنات وسيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر ومتعددة الاستخدامات مثل اعادة احياء اسم موستانج على سيارة كروس أوفر ، وبالطبع هناك الاهتمام بالسيارات الكهربائية.

وتعتبر موستانج Mach-E موديل 2021 البداية في مجال السيارات الكروس أوفر الكهربائية. لكن الشركة تجني أيضًا الكثير من المال مع الشاحنات ، ومن هنا جاءت سيارة فورد برونكو التي ولدت من جديد. وعندما تكون هناك نماذج جديدة سيكون هناك المزيد من الاصدارات مثل العلاقة بين F-150 و F-150 رابتور.

وقالت تقارير أن فورد يمكن أن تستكشف مرة أخرى اصدار آخر للطرق الوعرة كما تم الكشف عن أن فورد قد قدمت طلب تسجيل علامة تجارية جديدة لاسم “Wolftrak”. وهذا الاسم يوحي بأنه مرتبط بفورد F-150 من الجيل الرابع عشر المقبل. وفي أوروبا ، هناك إصدار باسم رانجر Wildtrak الذي لم يأت بعد إلى الولايات المتحدة. ولكن نظرًا لأن F-150 كانت السيارة الأكثر مبيعًا في أمريكا لسنوات ، فإن F-150 Wolftrak تعتبر سيارة محتملة للغاية.

وتعتبر Wildtrak نموذج للشاحنات الرياضية الفاخرة التي تمزج بين قدرات الطرق الوعرة والراحة العامة على الطريق. وعلى النقيض من ذلك ، تركز رانجر XLT بشكل أكبر على الراحة. وبالتالي يمكن لنسخة F-150 Wolftrak أن تكون في فئة وسط ما بين F-150 XLT ورابتور .

كما أنه من الممكن أيضًا أن يتم تطبيق اسم Wolftrak على نسخة خاصة من برونكو ، ولكن مرة أخرى ، لا يزال من السابق لأوانه معرفة ذلك على وجه اليقين. وهناك احتمال آخر مثير للاهتمام هو أن لقب Wolftrak مرتبط بنسخة كهربائية أو هجين من F-150 .

 

اترك تعليقاً