اخبار السياراتفوردفيوجن

فورد تستعد لتحدي سوبارو أوت باك مع فيوجن أكتيف

السيارات – عندما أعلنت شركة فورد في البداية عن نهاية جميع طرازات السيارات السيدان والهاتشباك في أمريكا ، فإنها وضعت استثناءين فقط وهما موستانج وفورد فوكاس أكتيف. ولكن قبل عرض فوكاس أكتيف في الولايات المتحدة ، تم إلغاء الفكرة بشكل أساسي بسبب المخاوف من الرسوم الجمركية ، حيث يتم تصنيع السيارة في الصين.

وقالت تقارير أن فورد لم تتوقف عند هذا الحد بل فكرت في تقديم سيارة أخري، حيث ستصل فورد فيوجن أكتيف إلى الولايات المتحدة ، لتعوض عدم تقديم فوكاس أكتيف ، وستأتي فيوجن أكتيف كبديل لسوبارو أوت باك. ويبدو أن هذا التقرير يؤكد شائعة سابقة بأن فورد تعمل على نموذج سيارة واجن سيكون مشابهًا للخيارات الموجودة من سوبارو وأودي ومرسيدس وفولفو.

وتعتبر نسبة 1.4% فقط من مبيعات السيارات الجديدة في الولايات المتحدة من فئة الواجن ، ولكن 85.7% من هذه النسبة تحصل عليها سوبارو أوت باك وحدها. وتعتقد فورد أنها يمكن أن تخطف بعض تلك المبيعات ، ويتوقع أن تبدو السيارة الجديدة من فورد تمامًا مثل نظيرتها الأوروبية من فيوجن ، والتي تعرف هناك باسم مونديو واجون ، مع تعليق أعلى وكسوة خاصة للجسم. وتعد مونديو واجن الحالية واحدة من أجمل السيارات في فئتها ، لذلك يمكن أن يكون موديل فيوجن أكتيف البديل لها أكثر أناقة من أوت باك وبويك ريجال و TourX.

وستقوم فورد على الأرجح بتسويق فيوجن أكتيف كسيارة كروس أوفر. وستحمل السيارة محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مزوَّد بشاحن توربيني مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ومن المتوقع أن يتراوح السعر بين 30.000 دولار إلى 40.000 دولار. وستصل السيارة الي التجار في عام 2021 .

 

اترك تعليقاً