F-150اخبار السياراتفورد

فورد تستعد لانتاج F-150 الجديدة بالكامل في أكتوبر المقبل

السيارات – من أكثر الموديلات الجديدة المرتقب ظهروها لأول مرة هذا العام هو الجيل التالي من فورد F-150. وللأسف ، تأخر إنتاج السيارة البيك اب المعاد تصميمها بسبب وباء فيروس كورونا الذي أغلق مصانع فورد الأمريكية. ومع ذلك ، فليست كل الأخبار سيئة, فعلى الرغم من التأخير ، ستظل عمليات تسليم العملاء لطرازات فورد F-150 الجديدة مستمرة في مواعيدها خلال هذا العام.

وقال كيلي فيلكر ، مدير التصنيع العالمي واتصالات العمل في فورد ،: “نحن في طريقنا لتقديم سيارة فورد F-150 الجديدة بالكامل للعملاء اعتبارًا من هذا الخريف، ويواصل الفريق القيام بعمل رائع في دفع برنامج الانتاج إلى الأمام ، حتى مع تحديات فيروس كورونا. ونتطلع إلى أن نظهر للعالم في وقت قريب الموديل الجديد بالكامل وأن نبدأ التسليم للعملاء هذا العام.”

كما أكد أنه لم يعد هناك وقت انتظار أطول لتقديم الجيل القادم من طراز F-150 ،ولكن لم يتم تأكيد موعد محدد لعملية الاطلاق بعد ، لكن يتوقع أن يتم تقديم السيارة هذا الصيف . وستبدأ فورد F-150 موديل 2021 الإنتاج في مصنع ديربورن في ميشيغان في 12 أكتوبر وفي 9 نوفمبر في منشأة مدينة كانساس ، لكن فورد لم تقدم أي إعلانات رسمية حتى الآن.

وفي الشهر الماضي ، زعم تقرير آخر أن F-150 الجديدة ستبدأ الإنتاج في ديربورن في 28 سبتمبر وفي 26 أكتوبر في كانساس ، ولكن تم تأجيل هذا الأمر منذ ذلك الحين. وكان من المفترض أن يبدأ الإنتاج في مصنع ديربورن في أغسطس من هذا العام. ويُزعم أن طلبات الحجز لـ F-150 الجديدة ستفتح في 15 يوليو.

وعندما تصل فورد F-150 الجديدة ، لا يتوقع أن تحمل أي تغييرات خارجية جذرية, ومع ذلك ، سيتم تحديث المقصورة الداخلية مع شاشة عرض ترفيهية ضخمة مقاس 15.5 بوصة ومجموعة عدادات رقمية. ومن المتوقع أن تستمر خيارات المحرك كما هي من الجيل الحالي ، لكن F-150 الجديدة ستقدم أيضًا إصدارات هايبرد بلوج ان وكهربائية جديدة بالكامل .

 

اترك تعليقاً