اخبار السياراتاكسبيديشنفوردلينكولننافيجيتور

فورد تزيد من انتاج اكسبيديشن ونافيجاتور لمواجهة الطلب

السيارات – قبل عام تقريبا ، أعلنت شركة فورد عن زيادة في إنتاجها للسيارة إكسبيديشن ولموديل لينكولن نافيجاتور الجديد بسبب الطلب المتزايد عليهما. والمشكلة الحقيقية أن زيادة الإنتاج لم تكن كافية لمواكبة الطلب على السيارتين. ولهذا ستقوم شركة صناعة السيارات الأمريكية بزيادة الإنتاج لكل من نافيجاتور وإكسبيديشن للمرة الثانية بنسبة 20% ابتداء من الصيف المقبل في مصنع الشركة في لويزفيل. وسيتم إضافة 550 فرصة عمل كذلك.

وقال جون سافونا ، نائب رئيس فورد للتصنيع في أمريكا الشمالية: “بعد رؤية الزيادة المستمرة في طلب العملاء على إكسبيديشن و نافيجاتور ، فإننا سنعزز الإنتاج للمرة الثانية لمواجهة ذلك”.

وقد تبين زيادة المبيعات لإكسبيديشن بنسبة 35% منذ العام الماضي كما زاد متوسط ​​سعر السيارة أيضا بمعدل 11،700 دولار ، ويبلغ الآن 62،700 ألف دولار. كما حققت لينكولن نافيجاتور الأكثر فخامة نمواً في المبيعات بنسبة 70% في عام 2018 مقارنة بعام 2017 حيث تم بيع 17.839 وحدة لتتجاوز السيارة الرقم القياسي السابق الذي سجلته في عام 2007. ولكن لم يكن من السهل على فورد محاولة زيادة الإنتاج ،حيث يحتاج الأمر لاجراءات كثيرة وترتيب لتوفير التمويل.

كما لا يمكن للمصنع في الوقت الحالي سوى التعامل مع كم معين من الانتاج ؛ لأنه لا يوجد به مساحة كافية. لذلك كان على فورد أن تفكر في إضافة منصات انتاج في نفس الأماكن حتى يتمكن عدد أكبر من العمال الذين يعملون في نفس المنطقة من أداء مهامهم مع التوافق مع زيادة الطلب.

وقد اتضح أن فورد كانت تواجه بالفعل مشكلة في الإنتاج لبعض الوقت ولهذا توقفت عن الاعلان عن موديلات إكسبيديشن ، ولكن هذا تغير حيث سيتم عرض إعلان تجاري جديد مدته 30 ثانية.

اترك تعليقاً