F-150اخبار السياراتفورد

فورد تزيد خطط إنتاج F-150 الكهربائية بالكامل بنسبة 50 في المائة

السيارات – ستصل الشاحنة فورد F-150 الكهربائية بالكامل إلى الوكلاء الأمريكيين في منتصف عام 2022 على أقرب تقدير ، لكن فورد قررت بالفعل أنها بحاجة إلى زيادة الطاقة الإنتاجية الأولية للمركبة المرتقبة بشكل كبير. وقالت فورد أنها تسعي لزيادة الانتاج بسبب الاهتمام المبكر القوي بالموديل منذ إعلان سبتمبر ، وقالت فورد إنها تزيد الآن خطط الإنتاج بنسبة 50 بالمائة مقابل الخطط الأصلية.

ولتقديم المزيد من الانتاج ، ستضيف شركة صناعة السيارات 200 وظيفة جديدة في مركز التصنيع Rouge Electric Vehicle Center الجديد في ديربورن بولاية ميشيغان ، بالإضافة إلى 300 وظيفة تم الإعلان عنها سابقًا لانتاج الشاحنة الكهربائية. ولم تذكر شركة فورد عدد نسخ F-150 الكهربائية التي ستكون قادرة على تصنيعها.

وبالإضافة إلى الاستثمارات في التصنيع في الولايات المتحدة لفورد F-150 و E-Transit التي تعمل بالبطاريات ، تستثمر شركة فورد أيضًا 1.35 مليار دولار لتحويل مجمع أوكافيل في أونتاريو بكندا بدءًا من عام 2024 ليشمل تصنيع الجيل التالي من المركبات الكهربائية التي تعمل بالبطارية. ووفقًا لفورد ، ستكون هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي ينتج فيها صانع السيارات سيارات كهربائية كاملة في كندا لسوق أمريكا الشمالية.

وأخيرًا ، أكدت شركة صناعة السيارات أيضًا خططها لإنتاج سيارة كهربائية إضافية في مصنعها في كواوتيتلان ، المكسيك ، حيث يتم تصنيع موستانج ماك إي. وقالت الشركة إن السيارة الجديدة ستشترك في منصة كهربائية مماثلة مع موستانج ماك-إي ، مما يوفر كفاءات التصنيع والهندسة. ولم تكشف فورد عن عدد الوظائف التي ستخلقها السيارة الإضافية في المكسيك.

 

اترك تعليقاً