سيارات جديدةفورد

فورد تروللر TX4 تتحدي جيب رانجلر

السيارات – قبل ظهور فورد برونكو لأول مرة في ربيع هذا العام لتحدي جيب رانجلر وجيب رانجلر أنليميتد مباشرةً. توجد سيارة أخري من فورد متعددة استخدامات تسمي ترولر TX4 ، وهي سيارة للطرق الوعرة مزودة بهيكل خاص ولكنها سيارة مخصصة فقط لأمريكا الجنوبية. ولا تعتبر هذه السيارة جديدة على تشكيلة فورد، حيث تعتبر السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر مبيعًا في البرازيل منذ سنوات.

والفرق الآن هو اضافة اصدار TX4 الجديد الذي يعمل بمحرك ديزل بشاحنين توربينيين سعة 3.2 لتر بقوة 200 حصان مع ناقل من 6 سرعات أوتوماتيك ونظام دفع رباعي . وتشمل الميزات الأخرى البارزة صادمات فولاذية مكشوفة ، مصابيح مساعدة فوق السقف من شركة هيلا ، إطارات بيريللي سكوربيون MTR ، ونظام تفاضلي خلفي قابل للغلق إلكترونيًا.

والمقصورة الداخلية جميلة وتضيف بعض وسائل الراحة الحديثة ويتضمن ذلك نظام التحكم التلقائي في المناخ ثنائي المناطق ونظام معلومات وترفيه بشاشة 7.0 بوصة مع مشغل Apple CarPlay و Android Auto مع حصول السيارة على لمسات برتقالية خاصة.

وتشمل الميزات القياسية الأخرى العتبات الجانبية ومصابيح LED الأمامية واستخدام لون Navy Blue لمزيد من المساعدة في تمييزها. اما ألوان الجسم المتاحة فهي Trancoso Brown و Maragogi Green و Frosted Silver. ومن المقرر أن يبدأ التسعير من 167.560 ريال برازيلي ، أو حوالي 39.400 دولار .

 

اترك تعليقاً