اخبار السياراتفورد

فورد تجهز لسيارة غامضة جديدة

السيارات – في أعقاب الظهور الأول لفورد برونكو وبرونكو سبورت 2021 ، قد يكون لدى فورد أسرار أخرى ستكشفها قريباً , وفي عرض تقديمي للمستثمرين والمحللين في 17 يوليو ، أدرجت فورد شريحة في العرض بعنوان “تخصيص رأس المال – مصنع تجميع ميشيجان / مصنع هيرموسيلو للتجميع” والتي أظهرت منتجات قديمة متوقفة مثل سي ماكس وفوكاس وفيوجن ولينكولن MKZ بجانب موديلات أخرى جديدة ، مع سهم لأعلى يظهر تحسنًا بقيمة 1.5 مليار دولار في الأرباح قبل الفوائد والضرائب.

والمنتجات الجديدة المعروضة هي فورد رانجر ، فورد برونكو ، 2021 فورد برونكو سبورت ، ومركبة غامضة مغطاة لم يحدد اسمها. وهذه السيارة ليس لها مثيل سابق في تشكيلة فورد ويبدو أنها سيارة متعددة الاستخدامات ، فيما قالت تقارير أن السيارة يمكن أن تكون في شكل الكروس أوفر فقط على سبيل الخداع من الشركة فقط وأنها تمثل شاحنة صغيرة أقل فئ الفئة من سيارة رانجر متوسطة الحجم.

ومن المعروف أن فورد تعمل على مثل هذه السيارة بالفعل ، وتعتمد على منصة جديدة بدلاً من استخدام الهيكل التقليدي. ويمكننا أن نطلق عليها اسم “مافريك” أو “كوريير” أو “رانشيرو”. ولكن من المحتمل أكثر أن هذا نموذج كروس أوفر جديد كليًا بأسعار معقولة يهدف إلى استعادة بعض عملاء سيارات فورد السابقين الذين لديهم رغبة في سيارات بتكلفة أقل.

وقد تم تسعير فورد فييستا بأقل من 20 ألف دولار جديد تمامًا ، ولكن مع إلغاء العديد من الطرازات السيدان باستثناء موستانج ، تضخم سعر السيارات في الشركة ليبدأ من حوالي 21000 دولار. وقد تكون السيارة المغطاة كروس أوفر بسعر أقل من 20 ألف دولار ستصنع بجانب فورد برونكو سبورت .

 

اترك تعليقاً