سيارات جديدةفورد

فورد تتعهد بشحن أسقف برونكو الجديدة قريبًا جدًا

السيارات – حققت فورد برونكو نجاحاً كبيراً أكثر مما توقعته فورد. ومع ذلك ، كما هو الحال مع العديد من موديلات فورد في الماضي ، لم تكن الأمور مثالية تمامًا منذ البداية. ومن بين المشكلات التي عانى منها المشترون الأوائل وجود خلل في السقف الصلب ، حيث أبلغ بعض العملاء عن وجود عيوب في السقف عندما تعرضت السيارة إلى الطقس القاسي والرطوبة. ودفع هذا فورد إلى تغيير طراز Wildtrak إلى سقف مرن بصورة قياسية ، على الرغم من أن الأسطح الصلبة تظل خيارًا لموديلات 2022.

كما قالت تقارير أن شركة فورد وعدت بارسال أسقف صلبة جديدة إلى التجار في غضون أسبوع. وستقوم فورد أيضًا بتثبيت الأسقف الصلبة الجديدة التي تم إصلاحها لموديلات 2021 التي تم إيقافها. وبالتالي ، يمكن لسيارات برونكو التي تأخر تسليمها وصولها للوكلاء في الفترة المقبل بدون مشكلات السقف إذا في غضون أسبوع . وقال مدير التسويق لبرونكو, مارك جروبر ، إن “الاختبار قد اكتمل” وأن فورد الآن “تكثف إنتاج السقف الجديد”. وستتصل فورد بالعملاء عندما تكون الأسقف الجديدة جاهزة للتركيب.

وأضاف: “لقد بدأنا استبدال السقف على السطح الصلب. وسنستمر في زيادة ذلك لاستبدال الأسقف على المركبات حاليًا التي تحتاج إلى سقف جديد”. و”قريبًا ، سنبدأ في إرسال الأسقف الجديدة إلى التجار لتلك المركبات التي تم تسليمها بالفعل. ونتوقع أن يتم ارسال الأسقف والسيارات بالأسقف الجديدة في غضون اسبوع.”

وينبع التأخير الوحيد الآن من ضرورة قيام فورد بفحص جميع المركبات التي كانت تنتظر التسليم . ويجب أن تختبر المياه على الأسطح الجديدة أيضًا.

 

اترك تعليقاً