سيارات جديدةفورد

فورد تؤكد تحديثات وأسعار موستانج ماك إي موديل 2022

السيارات – في وقت سابق من هذا العام ، تم الاعلان عن اجراء تغييرات في سيارة فورد موستانج ماك إي Mach-E موديل 2022. كما تم تحديد زيادات في أسعار السيارة. والآن تم الاعلان عن الحديثات وسعر السيارة موديل 2022. والزيادة في السعر ليست كبيرة, حيث تبدأ الأسعار من 43895 دولارًا. وبما يمثل زيادة قدرها 1000 دولار عن نموذج 2021. 

وأكبر تغيير جوهري هو البطارية. و يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة بطاريات ستاندرد (SR) ونظام البطاريات بالمدي الموسع (ER). والبطارية الأساسية لديها الآن 70 كيلو واط ، في حين أن ER لديها 91 كيلوواط ساعة.

والنتيجة هي زيادة النطاق , ووفقًا لوكالة حماية البيئة ، يمكن أن تقطع نسخة California Route 1 مسافة 314 ميلًا أو 503 كم باستخدام بطارية ER مع الدفع الخلفي. وهذا بزيادة قدرها 14 ميل أو 22 كم. وتتوفر هذه النسخة بالدفع بالعجلات الأربعة . كما تأتي بشكل قياسي مع مقاعد بنظام التدفئة وعجلة القيادة بنفس الخاصية.

كما تأتي نسخ ماك-E GT و GT بسقف باللون الأسود. كما أضافت فورد لون جديد هو الثلج الأزرق الفضي اللامع. وبدأت شركة فورد أيضًا مؤخرًا في إنتاج Mach-E في الصين ، حصريًا لهذا السوق.

 

اترك تعليقاً