سيارات جديدةفورد

فورد بوما ST Gold الجديدة .. نسخة خاصة لأوروبا باختيار الجمهور

السيارات – قدمت فورد اصدار خاص جديد من سيارتها بوما ST . واعتمدت الشركة في تقديم هذا الاصدار على تصويت الجمهور, حيث تم الإدلاء بأكثر من 275000 صوت على مدى 10 أيام على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بفورد. وصوت الجمهور على عدد من التفاصيل بما في ذلك لون الطلاء الخارجي ولون الفرامل ونوع الملصقات من بين أشياء أخرى.

وفي النهاية ، قرروا أن يكون الإصدار الخاص من الخارج أسود مع مكابح حمراء بالإضافة إلى خطوط سباقية. ويحتوي الطراز أيضًا على شعارات “ST” وعجلات برونزية. ولم يكن لدى الجمهور رأي كبير في التصميم الداخلي ، لكنهم قرروا أن النموذج يجب أن يكون مزينًا بحزام الأمان باللون الرمادي وألواح عتبات الأبواب التي تحمل علامة “بوما”. كما يأتي بخياطة متباينة بلون البرونز وديكورات من ألياف الكربون.

وأعلنت الشركة أن الجمهور هو من اختار اسم السيارة من بين اسمين, هما بوما ST جولد ايديشن ، وبوما ST 24 كيه ايديشن. واختار الجمهور السيارة باسم جولد , وسيتوفر الإصدار الخاص في وقت لاحق من هذا العام بأعداد محدودة. وسيتم تزويده بمحرك EcoBoost ثلاثي الأسطوانات سعة 1.5 لتر ينتج 197 حصان و320 نيوتن متر من عزم الدوران. وسيمكن هذا النموذج من التسارع من 0-100 كم / ساعة في 6.7 ثانية.

 

اترك تعليقاً