اخبار السياراتفورد

فورد برونكو 2021 تظهر من جديد بدون تمويه في صور مسربة

السيارات – تستمر الصور المسربة في الظهور لفورد برونكو والتي تأتي في الوقت الحالي بدون تمويه لتكشف عن الشكل النهائي للسيارة المرتقبة, وقد ظهرت مجموعة جديدة من الصور على الإنترنت ، وهذه المرة من طراز أسود بأربعة أبواب ، مع نسخة ببابين في الخلف. وجاء ذلك في أعقاب تسرب صور للسيارة برونكو سبورت مؤخراً.

وقد تم عرض صور النموذج الرباعي الأبواب أولاً ، وكانت هناك شكوك حول مصداقيتها بسبب الجودة المنخفضة للصورة وبعض التشويش. وبغض النظر ، تظهر الصورة سيارة رياضية متعددة استخدامات مناسبة للطرق الوعرة مع شبكة برونكو والمصابيح الأمامية LED التي تشبه الموجودة في برونكو سبورت. ويمكننا أن نرى أيضا الصادم الأمامي الكبير.

وفي مكان آخر ، يأتي الطراز بأقواس عجلات بارزة وعجلات خاصة للطرق الوعرة. كما يمكننا رؤية خط الكتف الحاد الذي يذكرنا ببرونكو القديمة من الماضي. وتظهر الصورة أيضًا باب خلفي مفتوح يشبه رانجلر. ويبدو أن صور برونكو ذات البابين أكثر إقناعًا وتحتفظ بالعديد من ميزات التصميم نفسها مثل طراز الأبواب الأربعة.

ومن المتوقع أن يتم تقديم برونكو 2021 مع محركين مختلفين, ةيمكن تشغيل النسخة الأساسية من خلال محرك EcoBoost رباعي الأسطوانات سعة 2.3 لتر والذي ينتج حوالي 270 حصان وعزم دوران420 نيوتن متر. كما يمكن أن يكون هناك محرك EcoBoost V6 اختياري سعة 2.7 لتر مع حوالي 325 حصان وعزم دوران قدره 542 نيوتن متر.

 

اترك تعليقاً