اخبار السياراتفورد

فورد برونكو وايلدلاند فاير ريج التجريبية تقدم لمكافحة حرائق الغابات

السيارات – كشفت فورد عن موديل تجريبي جديد من برونكو هو موديل برونكو وايلدلاند فاير ريج أو Bronco Wildland Fire Rig ، الذي تم تطويره بالتعاون مع شركة تجهيزات السيارات فيلسون لاستخدام سيارة فورد كأداة دعم في حالات الطوارئ لخدمة الغابات الأمريكية. وقال ديف ريفرز ، مدير التسويق لبرونكو: “تشترك فورد وفيلسون في تاريخ فريد في المساعدة في حماية أطقم مكافحة حرائق الغابات في بلادنا لأكثر من قرن ومساعدتهم على الوصول إلى المناطق الوعرة من الغابات”.

وتأتي السيارة التجريبية استنادًا إلى برونكو بادلاندس بأربعة أبواب مع باقة Sasquatch ، ويجمع الموديل التجريبي بين القدرات الجادة على الطرق الوعرة والذهاب إلى أي مكان مع لمسات فيلسون القوية . وتم طلاء الموديل التجريبي الجديد بطلاء أخضر فورست سيرفيس ، ويحتوي الموديل الجديد على نظام اطفاء حرائق كامل مع خزان مياه في الخلف وخامات داخلية مصنوع من مواد وإكسسوارات فيلسون.  

وتتضمن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا صادمًا فولاذيًا قياسياً من Ford Performance مع رافعة وحامل سقف مخصص للخدمة الشاقة مع شريط إضاءة LED مثبت على أذرع المرآة الجانبية. ولمكافحة حرائق الغابات على وجه التحديد ، تمتلك السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بعض أدوات مكافحة الحرائق الخطيرة مثل خزانات المياه وبكرة خرطوم إطفاء الحرائق ، ومضخة المياه ذات الضغط العالي ، وخزان المياه سعة 50 جالون.

وساهمت فيلسون في المشروع بالعديد من المواد الداخلية مثل مساند الأبواب المصنوعة من القماش ومساند الذراعين ومحيط المقعد. حتى أن هناك راديو CB مركب على لوحة العدادات. وتشمل الميزات الإضافية المخصصة عجلات مغطاة بالسيراميك ورف سقف وشبكة مصنعة خصيصًا. وتحتوي عجلة القيادة على شعار برونكو مطلي بالنحاس بينما شعار فيلسون يظهر مطرز على الجزء العلوي الداخلي والكونسول الوسطي.

 

اترك تعليقاً