سيارات معدلةفورد

فورد برونكو كلاسيكية تتحول الي كهربائية بالكامل

السيارات – بعد انتظار لوقت طويل, تستعد فورد برونكو للعودة للحياة من جديد كموديل 2021 وستقدم في معرض نيويورك 2020 خلال الاسبوع المقبل مع بدء مبيعاتها في العام المقبل. ولكن لمن لا يستطيع الانتظار فقد أقدمت شركة Zero Labs Automotive على استعادة نسخة كلاسيكية من السيارة لاعادتها لمجدها السابق.

وبينما تأتي فورد برونكو 2021 بمحرك ايكوبوست سعة 2.3 لتر رباعي الاسطوانات أو 2.7 لتر V6 بشاحنين توربينيين مع ناقل مانيوال من 7 سرعات, فهذه النسخة الكلاسيكية المستعادة أكثر صداقة للبيئة. وكانت Zero Labs Automotive قد كشفت العام الماضي عن أول نسخة كهربائية بالكامل من فورد برونكو مع جسم مصنع من ألياف الكربون الفاخر.

وتتاح السيارة في الوقت الحالي بخيار أرخص من خلال جسم مصنع من الصلب التقليدي ، وبينما تبدو السيارة من حيث الشكل من النسخ الكلاسيكية الأخرى ولكنها تتميز بكونها سيارة كهربائية بالكامل مع تواجد 1000 جزء جديد في السيارة.

وقالت الشركة أنه بينما يحب الناس وجود إصدار ألياف الكربون بالكامل ، ولكننا تلقينا العديد من الطلبات للحصول على هيكل فولاذي كلاسيكي لأنه كان أقل في السعر، ورغم أنه لم يكن عمليًا في أول الأمر بالنسبة لسيارة كهربائية ، ولكننا الآن قادرون على تقديم نسخ أخف وأسرع وأفضل من ألياف الكربون الحديثة بالإضافة إلى تصميم كلاسيكي أصلي أقل تكلفة من النسخ الصلب.

ويأتي كلا الإصدارين من ألياف الكربون والهيكل الصلب مع نظام تعليق أمامي وخلفي قياسي مستقل وإعداد اختياري ثنائي المحرك ينتج ما يصل إلى 600 حصان مع ناقل حركة يدوي من خمس سرعات ، كما يتم إرسال الطاقة إلى علبة نقل حركة ثنائية السرعات ، والتي يمكن نقلها إلى العجلات الخلفية أو الأربع عجلات ، في حين توفر حزمة البطارية 70 كيلو واط ساعة نطاقًا يبلغ 190 ميلًا.

كما أضافت Zero Labs أيضًا ممتصات صدمات Fox لمساعدة السيارة الكهربائية على التعامل مع التضاريس الوعرة ومكابح بريمبو، وفي الداخل ، تم اضافة الجلد المتميز قياسياً ، كما توجد تجهيزات من الخشب المصنوع يدوياً أو ألواح من ألياف الكربون. وستبدأ النسخ المصنعة من الهيكل الصلب من 185 ألف دولار.

 

اترك تعليقاً